الرئيسية / أخبار / ملف توفيق بوعشرين: نزيف مالي وارتباك وفشل في تدويل قضيته

ملف توفيق بوعشرين: نزيف مالي وارتباك وفشل في تدويل قضيته

ملف توفيق بوعشرين: نزيف مالي وارتباك وفشل في تدويل قضيتهصفاء بالي- عبّر
رغم المساعي الكبيرة لعائلة توفيق بوعشرين مالك جريدة أخبار اليوم وموقع اليوم 24 والمتعاطفين معه، ورغم الأموال الكثيرة التي ودعت في الحساب البنكي للمحامي البريطاني لتدويل ملفه لكسب دعم المنضمات العالمية، إلا أن هذه المساعي فشلت بعدما اتضح للكل أن ملفه- بوعشرين- تشوبه تناقضات تُقر بصحة الاتهامات الموجهة إليه.

فحسب مصادر متطابقة، فإن رسالة التضامن التي بعثتها الفيدرالية الدولية للصحافيين إلى ضحايا بوعشرين زادت من حدة ارتباك عائلة بوعشرين ومن يقفون في صفه، خصوصا أنهم كانوا يراهنون على تدويل قضيته عالميا لممارسة نوع من الضغط على الرأي العام الوطني.

وفي هذا الصدد كشفت مصادر موثوقة أن زوجة بوعشرين وأخوه يستعدون للسفر إلى جنيف لإيداع ملفه لدى الأمم المتحدة في محاولة منهم لكسب تعاطف ودعم الهيئات والمنظمات العالمية، التي يراهنون عليها لكسب دعمها بعدما فشل المحامي البريطاني في مهمة تدويل ملفه رغم الأموال الكثيرة التي دفعة له من أجل هذا الغرض.

وكشف المصدر ذاته، أن حدة الارتباك الذي تعرفه قضية بوعشرين وصلت إلى حده خصوصا بعد اندلاع صراع وخصومة بين زوجته وبين أخته وتطورت الأمور إلى استعمال الأيادي بينما كانتا في طريقهما إلى السجن لزيارته أمس الأربعاء.

0 شارك

    Facebook Comments

    عن مابريس تي في

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *