الرئيسية / أخبار / سعودي يسحب علم بلاده من جوار الإسرائيلي أثناء أولمبياد للكيمياء (فيديو)

سعودي يسحب علم بلاده من جوار الإسرائيلي أثناء أولمبياد للكيمياء (فيديو)

سعودي يسحب علم بلاده من جوار الإسرائيلي أثناء أولمبياد للكيمياء (فيديو) مواطن سعودي يسحب علم بلاده من جوار الإسرائيلي الأكثر قراءة اكتشفوا جثته بعد يومين من وفاته.. رحيل الممثل المصري الشاب مصطفى العلي لم يكترثوا أنهم بألمانيا وارتكبوا جريمة عنف “غير اعتيادية”… 12 فرداً سورياً هاجموا عشيق ابنتهم المتزوجة الذي نجا بأعجوبة لهذا كان حسن نصر الله وراء الشكوك بوفاة الفنانة مي سكاف.. طالبته برد الديون لها فأرسل لها “صندوقاً” ليست معه في كل مناسبة وحسب، دينا الشربيني حريصة أيضاً على ما يحتاجه عمرو دياب حتى لو كان يغني على المسرح! (فيديو) أول عيد ميلاد لميغان ماركل في البلاط الملكي لن يكون كما تريد.. هناك مناسبة أخرى تهمّ الأمير هاري في نفس اليوم وعليهما حضورها!أثنى مغرِّدون على منصة تويتر، على شاب سعودي رفض رفع علم بلاده جنباً إلى جنب مع العلم الإسرائيلي، أثناء مراسم تقليد الفائزين في أولمبياد الكيمياء الدولي المقام بالتشيك وسلوفاكيا، ليذهب إلى الطرف الآخر، حيث كان هناك علم إيراني.

الطالب السعودي بدر سلمان الملحم، كان على المنصة رافعاً العلم، ولكن عندما صَعِد شخص يحمل العلم الإسرائيلي وأتى إلى جواره انسحب.

الطالب السعودي #بدر_سلمان_الملحم يغير مكانه ليبعد علم السعوديه عن علم إسرائيل وذلك أثناء تتويجه بفضية الأولمبياد الدولي للكيمياء
رفعت راسنا بالميداليه وبرفضك رفع العلم السعودي بجانب الإسرائيلي pic.twitter.com/8vLqKEOSaG

— ضياء بن سعيد ” ضاوي” (@msafr2002) July 29, 2018

انتقل الملحم إلى الطرف الآخر من صفّ الطلاب الموجودين على المسرح، ووقف إلى جانب طالب إيراني كان أيضاً يحمل علم بلاده.

ونال المشاركون في ‫الأولمبياد الدولي للكيمياء 2018م، من المملكة العربية السعودية، وفق موقع «سبق«، ميداليةً فضيةً كانت من نصيب ‏بدر الملحم، و3 برونزيات لكل من عبدالرحمن آل إدريس و‏أسامة العلي و‏علي الأسمري.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اقرأ أيضاً

حلَّاق يوهم طفلاً بأن أذنه قُطعت وسقطت على الأرض.. وهو يطالب أمه بإعادتها إلى رأسه

هل الحمار وحشي فعلاً أم تم طلاؤه بخطوط ذابت مع الشمس؟! حديقة مصرية متهمة بخداع الزوار، ومسؤول يردّ

اقتراح تصحيح

Facebook Comments

عن مابريس تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *