الرئيسية / أخبار / لم يعد أوباما رئيساً الآن وميشيل ليست السيدة الأولى.. فلما لا يرقصان أمام الجميع في حفل بيونسيه وجاي زي؟ (فيديو)

لم يعد أوباما رئيساً الآن وميشيل ليست السيدة الأولى.. فلما لا يرقصان أمام الجميع في حفل بيونسيه وجاي زي؟ (فيديو)

لم يعد أوباما رئيساً الآن وميشيل ليست السيدة الأولى.. فلما لا يرقصان أمام الجميع في حفل بيونسيه وجاي زي؟ (فيديو) الأكثر قراءة لم يكترثوا أنهم بألمانيا وارتكبوا جريمة عنف “غير اعتيادية”… 12 فرداً سورياً هاجموا عشيق ابنتهم المتزوجة الذي نجا بأعجوبة سحقت الشاحنة أُمَّها لكنها خرجت من الرحم بأعجوبة.. مولودة تنجو من الموت بطريقة وصفها مسعفون بـ «المعجزة» شيري عادل تهدد مجلة “زهرة الخليج”.. “زواجي من معز مسعود خط أحمر” وجدوه غارقاً في بركة من الدماء.. مقتل رجل دين مسيحي في مصر بظروف غامضة، ومعاينة الجثة تكشف جانباً مما حصل بـ200 دولار فقط يتزوجون الفتاة التي تعجبهم.. يبدو أن إيران لم تجلب فقط الحرس الثوري إلى حلب بل زواج المتعة أيضاً!

عندما تغني بيونسيه وجاي زي تتجه كل العيون صوب المسرح، إلا إذا كان باراك أوباما يرقص في الخلف.

قالت صحيفة DailyMail البريطانية، إن المعجبين فرحوا لرؤية الرئيس الأميركي السابق يطلق العنان لأفضل خطواته الراقصة مع زوجته ميشيل، في مقصورة خاصة في FedExField في لاندوفر بولاية ماريلاند السبت 28 يوليو/تموز 2018.

ولم يمنعهما أي شيء من الرقص، حتى كل الهواتف المحمولة الموجهة تجاههما لتسجيل كل لحظة.

ورقص أوباما (56 عاماً) والسيدة الأولى السابقة (54 عاماً) مع أصدقائهما خلف نافذة زجاجية في مدرجات الملعب التابع لفريق «ريدسكينز».

وحضرت ميشيل بالفعل حفلة لبيونسيه وجاي في جولة OTR II، في باريس مع ابنتها ساشا البالغة من العمر 17 عاماً في وقت سابق من هذا الشهر.
في ذلك الوقت، غاب باراك، لكن تينا نولز، والدة بيونسيه، حضرت مع ميشيل.

وارتبطت عائلة أوباما بعلاقة صداقة مع كل من جاي زي وبيونسيه، وقد نشأت تلك العلاقة خلال فترة حكم باراك أوباما.

مرة أخرى في العام 2012، أثنت ميشيل على بيونسيه ووصفتها بأنها الشخصية التي تود أن تكونها لو لم تكن ميشيل أوباما.

وفي مقابلة للترويج لكتابها American Grown، قالت لمجلة People: «أود أن أكون بيونسيه. سأكون مغنية رائعة.. يبدو أن الموسيقيين هم من يحصلون على أكبر قدر من المتعة».

وفي العام نفسه، كشف باراك أوباما عن أن العائلتين على صلة ببعضهما البعض منذ سنوات، موضحاً أن ابنتيه كانتا من عشاق بيونسيه.

وأضاف قائلاً: «إنهم أناس طيبون. بيونسيه لطيفة جداً مع ميشيل والفتيات. لذلك هم أصدقاء جيدون. نتحدث عن نفس الأشياء التي أتحدث عنها مع جميع أصدقائي».

أما بالنسبة لأغاني جاي زي التي يحبها أوباما فهو لا يفضل «99 Problems».

وأضاف قائلاً: «عليّ أن أقول إنني أفضل بعض الأعمال الأخرى مثل «My First Song». إنها أغنية رائعة. إنها تذكرك بأن عليك دائماً الحفاظ على شغفك».

وغنت بيونسيه في حفل الفوز في الانتخابات الرئاسية في العام التالي.

أما بالنسبة لزوجها، فقد أشاد جاي العام الماضي بباراك أوباما لأنه «أعظم مغني راب في كل العصور».

وفي ختام مشاركة على تويتر شكر جاي «أعظم مغني راب في كل العصور، أوباما. شكراً يا 44. كان أوباما الرئيس الرابع والأربعين للولايات المتحدة».

إقرأ أيضاً..

«غير لائقة أبداً».. صور جديدة لتوبا بويكستون مع حبيبها في بودروم تُغضب والديها!

حذفوا أي دليل على أن المشهد تم تصويره في أبوظبي قبل عرض الفيلم.. أخطر مشاهد Mission Impossible استُبدل بباريس!

نصف مليون جنيه مقابل الكشف عن أسباب انفصاله عن مي سليم.. هذه قصة العرض الذي قُدم للممثل وليد فواز

اقتراح تصحيح

Facebook Comments

عن مابريس تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *