الرئيسية / أخبار / يملك أكبر شاشة بين هواتف آبل.. تسريبات تكشف عن مواصفات آيفون الجديد

يملك أكبر شاشة بين هواتف آبل.. تسريبات تكشف عن مواصفات آيفون الجديد

يملك أكبر شاشة بين هواتف آبل.. تسريبات تكشف عن مواصفات آيفون الجديد الأكثر قراءة بعد انتشار صورها «غير اللائقة» في بودروم مع حبيبها.. توبا بويوكستون تردّ على منتقديها (صورة) 3 فتيات تهزّ قصتهن روسيا.. قتلن والدهن «زعيم المافيا» بطريقة بشعة، وهذا ما كان يفعله بهن انتهى جنون رقصة «كيكي» وجاء الآن تحدي «زووم».. لكن هذا التحدي خطير وآثاره جسيمة! (فيديو) بن سلمان يظهر في «نيوم» لأول مرة.. فيديو له وهو يتناول الطعام وسط مجموعة من المواطنين «بيراميدز» قناة المتناقضات.. أن تكون مدرباً لفريق وتعمل محللاً على شاشة فريق منافس، وتضم خالد بيومي وإبراهيم سعيد في نفس الوقت

سيتعيّن على محبّي آبل الانتظار حتى سبتمبر/أيلول 2018، لاقتناء أحدث هواتف الآيفون، لكن بعض الصور التي تم تسريبها قد تعطي المستهلكين لمحة مبكرة عما تبدو عليه الأجهزة. تظهر الصور، التي نشرها المُسرِّب المعروف على موقع تويتر، بن غيسكين، نماذج وهمية لما يبدو أنهما جهازا آيفون؛ الأول بحجم 6.5 بوصة، والثاني بحجم 6.1 بوصة.

كما تم تصميم هذه النماذج الوهمية بناء على مخططات التصميم المسربة، التي يمكن أن تكون شبيهة جداً بما تبدو عليه هواتف الآيفون التي لم تُطرَح بعد، بحسب صحيفة Daily Mail البريطانية.

This is 2018 6.1-inch LCD iPhone X Lite and 6.5-inch OLED iPhone X Plus (renders, comparisons, dimensions) on behalf of @wylsacomhttps://t.co/naEoqPbPEF pic.twitter.com/80V8Ds4ygF

— Ben Geskin (@VenyaGeskin1) June 1, 2018

ونشر غيسكين، الذي قام بمشاركة صور هواتف الآيفون القادمة التي ستطرحها شركة آبل، في تغريدة، صورة لهاتف آيفون بحجم 6.1 بوصة توضح بدقةٍ، النموذج المسرب للهاتف.

وتتالت التكهنات بشأن استعداد شركة آبل لإطلاق 3 هواتف آيفون جديدة خلال فصل الخريف، بأحجام مختلفة؛ على غرار 5.8 بوصة و6.1 بوصة، بالإضافة إلى إصدار هاتف كبير الحجم «XL» بحجم 6.5 بوصة.

Apple's 2018 iPhone lineup (5.8" / 6.1" / 6.5") pic.twitter.com/W2NB3euzKb

— Ben Geskin (@VenyaGeskin1) August 1, 2018

ووفقاً للمحلل السابق في شركة آبل، مينغ تشي كو، سيحتفظ جهاز الآيفون، الذي يبلغ حجمه 6.1 بوصة، بالعديد من المزايا الموجودة في جهاز آيفون إكس، لكن من المرجح أن يكون سعره أرخص من سعر الهاتف الذي سيُطرَح، وذلك بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاق أول هاتف آيفون.

2018 iPhone X Plus (6.5-inch) and iPhone (6.1-inch) Dummy Models. pic.twitter.com/QrgkT6u0vS

— Ben Geskin (@VenyaGeskin1) July 29, 2018

ومن خلال الصور، يمكن ملاحظة أن طراز الهاتف حجم 6.1 بوصة، ذي اللون الأسود، يحتوي على كاميرا خلفية ذات عدسة واحدة.

ووفقاً لما تقوله الشائعات، يحتوي هذا الجهاز على شق في أعلى الشاشة، حيث إن شاشته تحتل الواجهة الأمامية بأكملها.

This Is Apple's Next iPhone pic.twitter.com/8igotIodCc

— Ben Geskin (@VenyaGeskin1) July 31, 2018

وبحسب ما تشير إليه التقارير، يبدو أنه من الصعب معرفة ما إذا كانت شاشة الهاتف من نوع «LCD»، أو ما إذا كانت أكبر بقليل عن شاشات الهواتف الأخرى.

كما تقول الشائعات إن جهاز الآيفون بحجم 6.1 بوصة سيتميز بحوافّه المصنوعة من الألمنيوم، كما ستكون شاشته من نوع «LCD»؛ وذلك حتى لا يكون سعره باهظاً. على الرغم من أنه لا يمكن استخلاص الكثير من المعلومات الجديدة عن هاتف آيفون «XL» من خلال الصور، فإنه يبدو أن جهاز الآيفون ذا اللون الأبيض، الذي يبلغ 6.5 بوصة، به كاميرا عاكسة ثنائية العدسة شبيهة بعدسة آيفون إكس.

ويبدو أنه يحتوي على شق في أعلى شاشته، بالإضافة إلى ميزة الشاشة التي تحتل الواجهة الأمامية برمتها، والتي تعتبر أكبر بقليلٍ، مقارنة بشاشة الهاتف التي بجانبه.

ونُشرت هذه الصور بعد أن نشر غيسكين صوراً بصفة منفصلة تُظهر الشاشات الزجاجية التي سيقع استخدامها في هواتف آيفون بحجم 5.8 بوصة و6.1 بوصة و6.5 بوصة.

وعلى الرغم من أنه كان من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإطلاق هاتف يملك أكبر شاشة حتى الآن، فإنه يبدو أن سعر آيفون إكس بلاس سيتم بيعه بنفس سعر آيفون إكس، الذي يبلغ ثمنه 999 دولاراً أميركياً.

وقال المحللون إن الجهاز ذا حجم 6.1 بوصة سيكون أرخص هاتف تقدِّمه شركة آبل، بسعر 799 دولاراً أميركياً. وفي الوقت نفسه، سيكون سعر جهاز آيفون 5.8 بوصة معقولاً؛ إذ سيصل إلى 899 دولاراً. كان «كو» قد توقع سابقاً أن جهاز الآيفون 5.8 بوصة سيحتفظ بالعديد من المزايا الموجودة في هاتف آيفون إكس، ولكن ستكون لديه مكونات محدثة، ما سيجعل ثمنه باهظاً.

ووفقاً لـ»كو»، سيكون الجيل الثاني من أجهزة آيفون إكس وآيفون إكس بلاس بالألوان الأسود أو الأبيض أو الذهبي، في حين يمكن أن يأتي جهاز آيفون ذو 6.1 بوصة بألوان مختلفة، من ضمنها الرمادي والأبيض والأزرق والأحمر والبرتقالي.

هذا الموضوع قد يهمك أيضاً..

يشاهدك كما تشاهده.. هكذا تُوقف تلفازك الذكي عن تعقب ما تتتابعه دائماً

اقتراح تصحيح

Facebook Comments

عن مابريس تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *