الرئيسية / أخر أخبار الساعة / رونار يوجّه اهتمامه لجيل جديد من اللاعبين لتشبيب “الأسود”

رونار يوجّه اهتمامه لجيل جديد من اللاعبين لتشبيب “الأسود”

أبدى الفرنسي هيرفي رونار مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم, اهتمامه إلى جيل جديد من اللاعبين الشباب الصاعدين بهدف تشبيب تشكيلة "الأسود" استعدادًا للاستحقاقات المقبلة، في مقدمتها نهائيات كأس أفريقيا في الكاميرون.

ويطمح رونار بعد أن تأكد بقاؤه مدربًا للمنتخب المغربي في المرحلة المقبلة، إلى ضخ دماء جديدة، بخاصة أن العديد من الأسماء التي شاركت مع "الأسود" في النسخة الـ 21 من نهائيات كأس العالم في روسيا، انتهت مدة صلاحيتها، ولم تعد قادرة على تقديم الإضافة.

وكان من جملة الأسماء الشابة التي وجّه إليها رونار اهتمامه اللاعب ماتيو الكندوزي المحترف بنادي أرسنال الانجليزي والذي أبن عن مستوى واعد، جعل المدرب الفرنسي يرغب بشدة في إقناعه باللعب للمغرب عوض فرنسا التي يحمل جنسيتها.

و يتطلع رونار إلى إقناع نجم مانشستر سيتي عبد القادر دياز باللعب للمغرب عوض إسبانيا، علمًا أن اللاعب الذي يمارس حاليًا بفريق مانشستر سيتي ويملك مؤهلات كبيرة جدًا.

ويطارد رونار اللاعب أمين باسي المحترف بفريق نانسي الفرنسي، كما يهتم بأسماء أخرى، يرغب في جلبها مستقبلًا، من أجل تشكيل منتخب شاب قادر على تحقيق حلم بلوغ مونديال 2022 في قطر.

Facebook Comments

عن NABILA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *