الرئيسية / أخبار / محاولة اغتصاب مسنة أمام زوجها

محاولة اغتصاب مسنة أمام زوجها

محاولة اغتصاب مسنة أمام زوجها

عبّر ـ صحف

أحالت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالجديدة، أمس (الثلاثاء)، متهما بالهجوم على مسكن الغير والضرب والجرح، على أنظار الغرفة الجنحية لدى المحكمة نفسها، وقضت هيأة الحكم بتأخير البت فيه، بطلب من دفاع الضحيتين إلى الأسبوع المقبل. وصرحت (ب. ب) ابنة الضحية، أن المتهم، الذي كان في حالة غير طبيعية، اقتحم منزل والدها واعتدى عليه بالضرب والجرح وحاول اغتصاب والدتها، بالشروع في نزع ملابسها. وأضافت أن المتهم اعتدى جنسيا على أتان (حمارة) قبل ولوج منزل والدتها. وأنه معروف باعتدائه على الأطفال والنساء بشهادة زوجته.
وأوضحت البنت نفسها، أن والدتها صرحت أمام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، بأن المتهم حاول نزع ملابسها من أجل اغتصابها.
وأكدت المصرحة ذاتها، أن المتهم هجم على والديها ليلة 18 يوليوز الماضي واعتدى على والدها بالضرب والجرح، متسببا له في جروح عميقة في رأسه، واعتدى على والدتها وتسبب لها في جروح تطلبت سبع غرز طبية لرتقها، قبل أن يعمد إلى محاولة اغتصابها كرها.
واتهم المحجوب بن الخطاب المزداد سنة 1929 في شكاية، تتوفر الصباح على نسخة منها، وجهها أمس (الثلاثاء) للوكيل العام للملك لدى استئنافية الجديدة، بتحريف شهادته من قبل مصالح الدرك الملكي بهشتوكة، بعدم تسجيل تصريحاته الخاصة بشأن محاولة الاغتصاب، الذي تعرضت له زوجته (85 سنة) أمام عينيه من قبل المتهم.
وأكد المشتكي أنه أعاد تصريحه أمام وكيل الملك يوم التقديم، وفاجأه بعدم تدوينها بمحضر الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي بهشتوكة. والتمس من الوكيل العام لدى استئنافية الجديدة، إصدار أوامره للمركز القضائي لتعميق البحث في هذا الملف الخطير.

0 شارك

Facebook Comments

عن مابريس تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *