الرئيسية / أخبار / حُسم الأمر.. 5 أسباب دفعت مودريتش للبقاء في ريال مدريد

حُسم الأمر.. 5 أسباب دفعت مودريتش للبقاء في ريال مدريد

حُسم الأمر.. 5 أسباب دفعت مودريتش للبقاء في ريال مدريد الأكثر قراءة أردوغان يكتب رسالة واضحة لأميركا بعد تهديدات دونالد ترمب: هذا هو نصها الصينيون بدأوا السيطرة الآن.. إذا كنت تفكر في اقتناء هاتف جديد ربما عليك أن تجعل "هواوي" في مقدمة خياراتك لهذه الأسباب لكمات وركلات وقوات الأمن تتدخل.. شاهد نهاية عنيفة لمباراة ودية بين الإمارات وماليزيا، أبو ظبي تعلق رسمياً طرد هبط من السماء إلى ترمب.. حمل رسالة غريبة من «ناسا» أثارت الخوف على الرئيس واستنفرت وكالة استخباراتية (فيديو) آمنا بالخير في البشر لكن داعش اغتالهما.. أمريكيان تركا كل شيء للذهاب في رحلة بالدراجة حول العالم انتهت بمأساة

يبدو الكرواتي لوكا مودريتش على طريق البقاء في ريال مدريد، بعد تكهنات لم تنقطع عن «رغبته» في الرحيل وقبول عرض مغري من إنتر ميلانو الإيطالي.

وكشفت وسائل إعلام إسبانية مؤخرا أن قائد المنتخب الكرواتي باق مع الفريق الملكي، وأشارت إلى عودته فعلا للتدريبات.

لكن قرار بقاء مودريتش، 32 عاما، لم يكن سهلا وفقا لصحيفة «آس» الإسبانية التي أوردت 5 أسباب رئيسية لاستمرار أفضل لاعب في المونديال مع ريال مدريد هي كالتالي:

تعديل الراتب

في مواجهة محاولات إنتر ميلانو لإغراء مودريتش، قدم ريال مدريد عقدا أفضل لنجمه الذهبي يضعه في فئة الأجور الأعلى ذاتها، مثل غاريث بيل الذي يتقاضى 11 مليون يورو في الموسم الحالي.

وكان مودريتش يتقاضى فقط 8 ملايين يورو سنويا، وفقا للصحيفة.

الألقاب

لا وجه للمقارنة بشأن فرص كل من ريال مدريد وإنتر ميلانو في حصد الألقاب، تكفي المقارنة أوروبيا، فالفريق الملكي حصد 4 من آخر 5 ألقاب بدوري أبطال أوروبا، بينها 3 على التوالي، بينما يعود لقب إنتر ميلانو الأخير في البطولة إلى عام 2010، تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

العائلة

الحياة الأسرية عامل مهم وراء بقاء مودريتش الذي مرت 6 سنوات عليه منذ وصوله من لندن حيث لعب لتوتنهام هوتسبير إلى مدريد.

اقتراح تصحيح

Facebook Comments

عن مابريس تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *