الرئيسية / أخبار / نجل «مارادونا سوريا» مرشحٌ للعب إلى جانب كريستيانو رونالدو في صفوف يوفنتوس خلال أشهر!

نجل «مارادونا سوريا» مرشحٌ للعب إلى جانب كريستيانو رونالدو في صفوف يوفنتوس خلال أشهر!

نجل «مارادونا سوريا» مرشحٌ للعب إلى جانب كريستيانو رونالدو في صفوف يوفنتوس خلال أشهر! الأكثر قراءة قطر تعلن عن خطوتها الثانية لدعم اقتصاد تركيا إذا أردت شراء هذا اللحم القليل عليك دفع هذه الكمية الهائلة من الأموال.. صور صادمة تظهر حجم تدهور عملة بلد غني بالنفط قبل ساعات من الوقوف بعرفة كسوة الكعبة تتطاير وعواصف في منى تطيح بخيام الحجاج حبال إلكترونية حول رقابهم، ومتابعة دقيقة لتحركاتهم بمناسك الحج.. الصين تنتهج أساليب مُحكَمة لمراقبة مسلميها زعيم باكستان الجديد لشعبه: سأعيش مثلكم بمنزل صغير وأحافظ على أموالكم وأبيع أسطول سيارات الرئاسة وأستغني عن 500 خادم

ألهب الهدف المقصي الذي سجَّله نجم ريال مدريد الإسباني السابق كريستيانو رونالدو في العام 2018، في مرمى يوفنتوس الإيطالي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مشاعر جماهير ملعب «آليانز آرينا» وأسر قلوبهم.

جمال الهدف دفع جمهور ملعب يوفنتوس في تورينو ليقف احتراماً لل «دون»، ويصفق له كأنه سجل هدفاً لصالح «السيدة العجوز»، وهو ما دفعه للذهاب إليهم والانحناء لهم احتراماً لروحهم الرياضية العالية.

وذلك قبل أن ينتقل النجم البرتغالي من النادي الإسباني إلى صفوف يوفنتوس في صيف 2018، بصفقة بلغت قيمتها 100 مليون دولار.

لاعب سوري سجل هدفاً مماثلاً لهدف رونالدو قبل 30 عاماً!

هذا الهدف ذكّر الجماهير السورية بهدف مواطنهم مناف رمضان لاعب جبلة السابق، والذي لم يكن يتجاوز حينها الـ 19 من عمره، عندما سجَّل هدفاً مقصياً مماثلاً أعلى من هدف رونالدو، وفي زاوية قاتلة في مرمى الوحدات الأردني «الضفتين» سابقاً، وذلك في بطولة الأندية العربية في العام 1988، وانتهت المباراة حينها بفوز الفريق السوري 2-1.

بعيداً عن الإمكانات والمقارنات غير العادلة بين الدوريات الأوربيّة التي خرج منها رونالدو وأمثاله وبين الدوريات العربية، فإن السوريين لم ينسوا المقصية الساحرة التي نفَّذها رمضان بطريقة رائعة عند خط منطقة الجزاء.

مفارقة غريبة بين رونالدو ونجل اللاعب السوري!

اللافت في الأمر، أن نجل اللاعب مناف رمضان، يلعب الآن أيضاً في صفوف يوفنتوس الإيطالي منذ نحو عامين ولكن بفئة الشباب.

عمّار رمضان (17 عاماً)، تمكّن من خطف أنظار الفريق الإيطالي بعد تقديمه أداء لافتاً خلال تدرّبه في إحدى الأكاديميات التابعة لميلان، إلى أن تدخل مسؤولو «السيدة العجوز» ووقعوا معه عقداً يمتد لعامين.

وكشف يوفنتوس عند توقيع العقد مع اللاعب السوري، أن رمضان كسب إعجاب النادي بعد سلسلة مباريات تجريبية كانت إيجابية في مسيرته.

وفي بطولة محلية سبقت توقيع العقد، سجَّل عمار 13 هدفاً في 5 مباريات، ما جعله محط أنظار عدة نوادٍ إيطالية، إلا أن يوفنتوس أظهر تمسكه باللاعب السوري الصغير.

وقال بطل إيطاليا إن عمار يلعب مهاجماً ثانياً، ويمتاز بمرونة تكتيكية عالية، ما جعل عدّة نواد إيطالية عريقة تتابعه باهتمام، ومنها: أتلانتا وتورينو وكالياري.

كما أظهرت عدّة فيديوهات أهدافاً جميلة سجلها عمّار برفقة «السيدة العجوز».

ومن الممكن حال بقي أداء اللاعب السوري الصغير على ما هو عليه الآن، أن يلعب بعد نحو عام من الآن بجوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وسيكون هذا الأمر إن حدث مفارقةً غريبة لرونالدو، بأن يلعب بجوار نجل لاعب سجَّل هدفاً مشابهاً للذي سجله قبل 30 عاماً.

ولجأ عمّار رفقة والده مناف رمضان إلى إيطاليا في العام 2015، هرباً من الحرب الدائرة في سوريا.

وينشط اللاعب حالياً في فريق يوفنتوس لتحت 19 عاماً، وبالتالي فإنه مرشحٌ بقوة للعب في الفريق الرديف خلال أشهر.

وعادةً ما يصعّد يوفنتوس لاعبي الفريق الرديف للمشاركة مع الفريق الأول في المباريات الهامشية للدوري والكأس المحليين، قبل أن يعيرهم إلى أندية متواضعة تضمن لهم المشاركة كأساسيين، وبالتالي اكتساب المزيد من الخبرة، قبل أن يعيدهم إلى صفوفه للمشاركة مع الفريق الأساسي.

إقرأ أيضاً..

هازارد يحسم الجدل حول مستقبله.. لكن حلم البلجيكي لم يمت بعد

فيديو.. ركلة حرة رائعة من ميسي منحت برشلونة بداية مظفرة أمام الافيس

اقتراح تصحيح

Facebook Comments

عن مابريس تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *