الرئيسية / أخبار / شاهد.. ضرب عنيف لطفل بمترو في مصر على يد عناصر من الشرطة

شاهد.. ضرب عنيف لطفل بمترو في مصر على يد عناصر من الشرطة

شاهد.. ضرب عنيف لطفل بمترو في مصر على يد عناصر من الشرطة الأكثر قراءة حبال إلكترونية حول رقابهم، ومتابعة دقيقة لتحركاتهم بمناسك الحج.. الصين تنتهج أساليب مُحكَمة لمراقبة مسلميها رداً للجميل بعد 21 عاماً.. أمير قطر السابق يزور سيدة إيطالية عجوزاً ويدعوها للدوحة كواليس 5 رسائل حملها العاهل الأردني للبيت الأبيض.. ترمب يتوقع وصول رئيس وزراء إسرائيلي اسمه محمد تداولوا مقطع فيديو بشكل كبير "لقطع رأسها".. ما حقيقة تنفيذ السعودية حُكم الإعدام بحق الناشطة إسراء الغمغام؟ حين يصل الإعجاب بالمغنين حدّ الأذى.. إليسا لإحدى «المهووسات بها»: رجاءً توقفي! (فيديو)

تداول عدد من رواد الشبكات الاجتماعية مقطعاً مصوراً لتعرُّض طفل مصري في إحدى عربات مترو الأنفاق للضرب على يد رجال الشرطة.

وأظهر الفيديو، اليوم الإثنين 20 أغسطس/آب 2018، طفلاً من الباعة الجائلين (حوالي 8 سنوات) يتم الاعتداء عليه من قبل 3 أشخاص، بينهم شخصان يرتديان زياً شرطياً.

وأثارت واقعة الاعتداء على طفل داخل إحدى عربات مترو الأنفاق بمصر، استياءً شديداً على منصات التواصل الاجتماعي بالبلاد.

وتسبّب المقطع المصور للطفل الذي حاول الاستغاثة مراراً دون جدوى، في إثارة موجة غضب واستياء شديدين على منصات التواصل.

وقال علي الفضالي، رئيس شركة مترو الأنفاق، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، إن «طفلاً من الباعة الجائلين تسلَّل إلى إحدى العربات المخصصة للسيدات، ما أدى إلى طلبهن إخراجه».

وتابع: «حاول رجال الأمن إخراجه من إحدى عربات المترو، الشركة تضع إجراءات صارمة وحازمة لمن يخالف التعليمات بركوب العربات».

وينتشر الباعة الجائلون بكثافة في مرفق مترو الأنفاق، الذي يتردد عليه نحو 3 ملايين راكب يومياً، ما يحوله لسوق رائجة لتجارتهم.

وتسعى الحكومة للحدِّ من تلك الظاهرة، بفرض غرامات مالية على الباعة الجائلين في المترو، تصل إلى 50 جنيهاً (حوالي 3 دولارات) أو التخطيط لتخصيص أماكن محدَّدة لهم مقابل إيجار شهري (لم يتحدد بعد).

اقتراح تصحيح

Facebook Comments

عن مابريس تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *