الرئيسية / أخبار / بعد أكثر من عام.. الموهبة المغربية تستفيق من غيبوبتها وهكذا ساندته الجماهير

بعد أكثر من عام.. الموهبة المغربية تستفيق من غيبوبتها وهكذا ساندته الجماهير

بعد أكثر من عام.. الموهبة المغربية تستفيق من غيبوبتها وهكذا ساندته الجماهير الأكثر قراءة السعودية تتخلى عن "حُلم" الأمير بن سلمان.. صحيفة بريطانية تكشف عودة الرياض للتمسك أكثر بالتقاليد لاستمرار سيطرة آل سعود على الحكم جريمة قتل واغتصاب طفلة عمرها 8 سنوات تهز الجزائر.. هوية الجاني صدمت الجميع الاسم لم يكُن متفقاً عليه، لكن ما قام به مدير المستشفى دفعهم لاختياره.. أول مولود في مشعر عرفة قيادية في #Me_Too تغتصب طفلاً.. وتسوي القضية مقابل المال هل استخفَّ ترمب بأردوغان!.. The Washington Post: الرئيس التركي مناور تكتيكي بارع، وتصرفات الرئيس الأميركي قد تصبُّ في مصلحته

أعلن نادي أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، أن لاعبه عبد الحق نوري ، المنحدر من أصول مغربية، قد استفاق من الغيبوبة، وخرج من غرفة العناية المركزة، في أحد المستشفيات الهولندية.

وقال نادي أياكس أمستردام، عبر موقعه الرسمي، إن عبد الحق نوري لا يزال يخضع للمراقبة الطبية، مشيراً إلى أن اللاعب بات يتنفس بدون مساعدة الأجهزة الطبية، رغم التلف الشديد في خلايا الدماغ الذي تعرض له.

وكان عبد الحق نوري (20 عاماً)، سقط مغشياً عليه في مباراة ودية بين أياكس أمستردام وفيردر بريمن الألماني، يوليو/تموز الماضي في النمسا، بعد مرور 70 دقيقة على انطلاق المباراة، قبل أن يتم علاجه لمدة 30 دقيقة داخل أرض الملعب، لينقل إلى المستشفى بعد ذلك عبر طائرة مروحية.

وتلقى عبد الحق نوري، الذي التحق بفرق أياكس للناشئين منذ عمر السابعة، دعماً كبيراً من جماهير النادي، وتجمع بعض الجماهير حول منزل نوري للترحيب بعودة عائلته من المستشفى.

ولقد صرح وكيله: «أزوره بشكل مستمر، من الصعب للغاية رؤيته في هذه الحالة، لا أزال لا أصدق ما حدث، لقد اعتدت أن أتحدث له كل ساعة قبل تلك الحادثة».

وأضاف: «حالته تحسنت مؤخراً فهو يتعرف علينا بشكل جيد، ويعرف من يحدثه، ويستطيع الاستجابة لنا بنعم أو لا عن طريق تحريك عينيه».

وكان أياكس قد أعلن أن رقم 34 الخاص بعبد الحق نوري سيبقى معلقاً به حتى الموسم القادم.

إقرأ أيضاً..

بايرن ميونيخ يغني، ويوفنتوس وليفربول يهنئان.. الأندية الأوروبية تبارك للمسلمين بعيد الأضحى!

«صفقة القرن»؟! رونالدو إلى يوفنتوس ونيمار إلى ريال مدريد!

اقتراح تصحيح

Facebook Comments

عن مابريس تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *