الرئيسية / أخبار / فوضى ميناء طنجة تنتقل لمطار محمد الخامس وغضب لمغاربة المهجر بسبب سوء المعاملة

فوضى ميناء طنجة تنتقل لمطار محمد الخامس وغضب لمغاربة المهجر بسبب سوء المعاملة

عاش أفراد الجالية المغربية العائدين إلى بلدان الإقامة عبر مطار محمد الخامس بالدار البيضاء  ظروفا صعبة بسبب تأخر الطائرات عن موعدها، و هي نفس الظروف التي عاشها لالاف من المهاجرين المغاربة الذين اختاروا مغادرة أرض البحر عبر بوابة ميناء طنجة المتوسط.

و عاش أفراد الجالية المغربية أوقاتا صعبا داخل مطار محمد الخامس بعد تأخر طائرة تابعة للخطوط الجوية الملكية المغربية، متوجهة الى جدة، لأزيد من عشر ساعات عن موعد إقلاعها.

و تأخرت الطائرة عن موعدها بحوالي عشر ساعات الذي كان محددا في الثانية و نصف صباحا من يوم الأحد حيث تفاجأ المسافرون بعد أن قاموا بالتسجيل ب الشركة تخبرهم بأن الرحلة ستتأخر ببضع ساعات، و هو ما خلف ارتباكا كبيرا وسط أروقة المطار.

من جهة أخرى عاشا آلاف المهاجرين المغاربة أوضاعا صعبة بميناء طنجة بعدما وصلت ساعات الانتظار  إلى أكثر من 8 ساعات من أجل المغادرة في اتجاه الضفة الأخرى .

وشهد ميناء طنجة المتوسط احتجاجات كبيرة و غضب عارم لمغاربة المهجر بسبب ساعات الانتظار الطويلة، التي أضاعت عليهم التزامات عملية و عائلية كثيرة حسب تصريحات بعض العالقين، معلنين تذمرهم من غياب التواصل من طرف الجهات المسؤولة.

Facebook Comments

عن مابريس تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *