الرئيسية / أخبار / مي حريري عادت لارتداء الحجاب فأغضبت المتابعين.. الفنانة اللبنانية تكشف عن خيانة ملحم بركات وتفاصيل قرارها المصيري

مي حريري عادت لارتداء الحجاب فأغضبت المتابعين.. الفنانة اللبنانية تكشف عن خيانة ملحم بركات وتفاصيل قرارها المصيري

تم النشر: AST 14/09/2018 22:07 تم التحديث: AST 14/09/2018 22:14 مي حريري عادت لارتداء الحجاب فأغضبت المتابعين.. الفنانة اللبنانية تكشف عن خيانة ملحم بركات وتفاصيل قرارها المصيري الأكثر قراءة أحدهم عاش داخل قلعة مكونة من 60 غرفة!.. تعرَّف على لاعبي كرة القدم الذين وُلدوا أغنياء شروط القوى الكبرى لحل قضية سوريا.. وثيقة جديدة تكشف ما تريده الدول من نظام الأسد لإنهاء الصراع اللحظات الأولى لوصول السائحة اللبنانية من مصر لبيروت.. هذا ما قالته إن كانت تود العودة للقاهرة بعد حبسها هناك (فيديو) حسن نصر الله ينفجر باكياً في مشهد نادر بسبب جملة لم يستطِع إكمالها.. وأفخاي أدرعي يعلق على الفيديو ترمب يحاول إنقاذ «صفقة القرن».. وفقاً لصحيفة إسرائيلية: واشنطن ستعرض على الفلسطينيين 15 مليار دولار مقابل العودة للمفاوضات

أثارت الفنانة اللبنانية مي حريري جدلاً بعد ظهورها في برنامج «بلا تشفير»، الذي يقدمه الإعلامي تمام بليق على فضائية «الجديد»، مرتديةً الحجاب من جديد.

الحجاب الرمزي الذي وضعته «حريري» كان محط استهجان بعض رواد شبكات التواصل الاجتماعي؛ نظراً إلى عدم تناسق الحجاب مع الفستان الجريء الذي ظهرت به.

وطلب «بليق» من «حريري» ارتداء الحجاب على الهواء؛ كي يتعرف جمهورها على مظهرها في وقت سابق من حياتها قبل خلع الحجاب، الأمر الذي نفذته «حريري» في الحال.

وأكدت المغنية في إجاباتها، أنه لا بد للإنسان في نهاية المطاف أن يرجع إلى تعاليم دينه، معتبرةً أنها قريبة من الله.

«ملحم بركات خانني»

لم يكن هذا وحده ما أثار الجدل؛ فقد كشفت «حريري» بعض التفاصيل الجديدة التي تخللت زواجها بالموسيقار الراحل ملحم بركات وطلاقها منه، كما تحدثت عن الأزمة العائلية التي نشبت بعد وفاته؛ بسبب الميراث.1 / 1

وكشفت الفنانة اللبنانية أن طليقها الفنان الراحل ملحم بركات خانها مرات عديدة.

وأضافت أن بركات جمعته علاقات بالكثير من نجمات الفن اللبناني المشهورات والمبتدئات، لكنها كانت الوحيدة التي تزوجها في العلن؛ بسبب الكاريزما التي تمتلكها.

وأشارت إلى أن الراحل اعتنق الدين الإسلامي حتى يتزوجها، وأشهر إسلامه مرتين: الأولى في سوريا والثانية في لبنان، لافتةً إلى أنه قام بعد طلاقهما بتعميد نجلهما ملحم جونيور، وهو الآن ينتمي إلى الطائفة الأرثوذكسية.

@bala_techfir @HaririMay #مي_حريري "تعبانة": #ملحم_بركات توفي مقهورا.. الله يهدي عائلته!https://t.co/yCAznsfpUz

— Mohammad Shouaib (@khabar3ajel) September 14, 2018

قال في ناس ما كانوا يحضروا ملحم بركات إلا ما تكون موجودة مي حريري…

عنجد يا لللوول

— Samer h (@sam31halaby) September 13, 2018

#فك_الشيفره مي حريري نساء سوريا والوطن العربي حبو ملحم بركات وظهر معون ، اهم نجمه لبنانيه ظهر معا ملحم بركات (نظبي ولي )

— Sami Jawad (@sami1jawad) September 12, 2018

قرار صعب

وفي أثناء الحلقة، قالت «حريري» إنها اتخذت قراراً مفاجئاً، وهو أصعب قرار في حياتها بعد أن تنازلت عن حضانة ابنتها سارة لوالدها أسامة شعبان، وأكدت أنها شعرت بأن مسؤولية كبيرة ألقيت عليها، وأنها في الأغلب لن تستطيع تحمُّلها، لا سيما أن ابنتها تحتاج في هذه السن إلى رعاية من نوع خاص؛ لتحميها من تبعات سن المراهقة.

وأضافت أن الأب سيكون الأصلح لها في هذه المرحلة، وأنها اتخذت هذا القرار من أجل ابنتها في المقام الأول، وسيأتي اليوم الذي تشكرها فيه ابنتها على قرارها.

وأشارت في تدوينة نشرتها على حسابها الرسمي بموقع «إنستغرام» مع صورة لها وابنتها سارة وهي تقبّلها، إلى أن القرار لم يكن سهلاً على الإطلاق؛ بل الأصعب في حياتها.

View this post on Instagram

من اصعب القرارات التي اتخذتها في حياتي ومن اهمها وبعد تفكير وعذاب وقهر ممزوجان معاً هو قرار اليوم ، اليوم سأفارق الجزء الاكبر من روحي اليوم سأفارق من حاربت لاجل بقائها بحضني اليوم صعيب كأهوال الموت وسكراته اليوم تنتزع الروح من الجسد بعد عراك بين القلب وبين العقل هو للافضل رغماً عني فتنازلت هو كإنتحارٍ في صمت هو كالمجهول لازم عتم ايعقل ان يحصل هذا بعد كفاح وعراك وعذاب رافقهم قهر نعم هذا يعقل عند المستقبل يجبر المرأ فصل القلب عن العقل. اليوم هو من اصعب ايام حياتي… وكنت عطول خايفة من انو يجي هيدا اليوم… وللاسف وصل. يا رب كن معي وساعدني لاقدر اتخطى هيدي المرحلة الصعبة. ادعولي تحتى الله يكون حدي بهيدا الظرف ويخفف عني هيدا الاحساس…

A post shared by May Hariri (@may.hariri) on

وأشارت إلى أنها سوف تفارق ابنتها، بعد أن حاربت كثيراً من أجل أن تبقيها في حضنها، ولكن بعد صراع بين القلب والعقل، وبعد تفكير عميق، وجدت أنها مجبَرة على الإقدام على هذا الأمر؛ لأنه يصب في مصلحة ابنتها.

اقتراح تصحيح

Facebook Comments

عن مابريس تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *