الرئيسية / أخبار / الإعلامية المصرية رولا خرسا تعلن زواجها بشكل مفاجئ، ومفتي الجمهورية  السابق يعقد القران (صور وفيديو)

الإعلامية المصرية رولا خرسا تعلن زواجها بشكل مفاجئ، ومفتي الجمهورية  السابق يعقد القران (صور وفيديو)

تم النشر: AST 15/09/2018 12:09 تم التحديث: AST 15/09/2018 12:10 الإعلامية المصرية رولا خرسا تعلن زواجها بشكل مفاجئ، ومفتي الجمهورية السابق يعقد القران (صور وفيديو) الأكثر قراءة شاهد كيف تغير شكل الطفلة غنى بو حمدان التي غنت «أعطونا الطفولة» في The Voice Kids الشاب خالد يبكي صديقه رشيد طه، ويكشف عما دار في آخر حديث بينهما.. وجثمان المغني الراحل يعود للجزائر لدفنه «صعيدي في الجامعة الأميركية 2»: هل يتزوج «خلف» من «سيادة»؟ وهل سيشارك كل الأبطال؟ وأسئلة أخرى يجيب عنها مؤلف الفيلم أوروبا تستعد لمعركة إدلب!.. هكذا تخطط دول القارة العجوز تحسباً لموجة كبيرة من اللاجئين الفارين من المدينة لأراضيها أنكرت فرنسا قتله بالجزائر لنصف قرن ثم اعترفت أخيراً.. مَن هو موريس الذي زار ماكرون زوجته واعترف بتعذيب بلاده له؟

عقد مفتي جمهورية مصر العربية السابق، علي جمعة، قران الإعلامية المصرية رولا خرسا، على حسن خليفة، المدير الإداري بشركة «منصور شيفروليه»، الجمعة 14 سبتمبر/أيلول 2018، في مسجد فاضل بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

بالفيديو والصور| زواج الإعلامية #رولا_خرسا.. و #علي_جمعة يعقد القرانhttps://t.co/47lJWtNhEk pic.twitter.com/fgpQLfMCiw

— بوابة الوطن (@ElwatanNews) September 14, 2018

واقتصر الحضور على عدد من أقاربها، بالإضافة إلى عدد من الإعلاميات، وأبرزهن: دعاء فاروق، وريهام إبراهيم، وريهام السهلي، ودعاء عامر، وهبة الأباصيري، وشيرين الشايب، وسهير جودة.

فيما شهد على العقد كل من خالد عبدالعزيز حجازي، نجل رئيس الوزراء الأسبق عبدالعزيز حجازي، في عهد الرئيس المصري الأسبق محمد أنور السادات، وطارق خليفة شقيق العريس.

وقد شاركت الإعلامية دعاء فاروق مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابها على إنستغرام من عقد القران، وفيه ظهرت رولا مرتدية فستاناً كلاسيكياً أبيض مع غطاء للرأس أخضر اللون.

View this post on Instagram

@rolakharsa مبروك يا احلى عروسة فى الدنيا

A post shared by Doaa Farouk (@doaafarouk) on

View this post on Instagram

A post shared by Doaa Farouk (@doaafarouk) on

View this post on Instagram

يحدث الان زواج الإعلامية الطيبة المحترمة الخلوقة رولا خرسا .. اللهم بارك يا رب

A post shared by Doaa Farouk (@doaafarouk) on

وعقب انتشار الصور من عقد القران، تفاجأ بعض المتابعين وتساءلواعن عدم إعلان الإعلامية عن طلاقها من زوجها السابق، ووالد أبنائها الثلاثة، الإعلامي عبداللطيف المناوي (58 عاماً). ويرجع ذلك إلى انفصالهما في هدوء دون إعلان إعلامي قبل سنوات قليلة.

رولا خرسا إعلامية وكاتبة مصرية، تبلغ من العمر 45 عاماً، بدأت حياتها المهنية في إذاعة BBC، ثم قدَّمت عدة برامج في التلفزيون المصري، أبرزها: «أخبار الناس»، و«في العمق»، و«القصة وما فيها».

انتقلت بعد ذلك إلى قناة «الحياة» الفضائية، حيث قدمت برنامج «الحياة والناس»، قبل أن تنتقل إلى قناة «صدى البلد»، حيث قدمت برنامج «البلد اليوم»، و«ستوديو البلد»، قبل أن تبتعد مؤخراً عن الساحة الإعلامية.

قدَّمت رولا حوارات مع العديد من الشخصيات العالمية منها: ياسر عرفات، ويوسف القرضاوي، وفيروز، ونجيب محفوظ، ونزار قباني، ووزير الداخلية الأسبق أحمد رشدي.

اقتراح تصحيح

Facebook Comments

عن مابريس تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *