الرئيسية / أخر أخبار الساعة / الوداد يفشل في العودة بنتيجة إيجابية في مباراته أمام وفاق سطيف

الوداد يفشل في العودة بنتيجة إيجابية في مباراته أمام وفاق سطيف

فشل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في العودة بنتيجة إيجابية من ملعب النار والانتصار، في مباراته أمام وفاق سطيف الجزائري، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، و هزيمة صغير بهدف من دون رد، بفضل هدف مبكّر وقعه المهاجم أيسلا داودي في الدقيقة 16 إثر خطأ مشترك بين الدفاع والحارس الخروبي، استغله إيسلا جيدًا.

واتسمت الجولة الأولى بالحذر الشديد بين الفريقين، حيث تركّزت أغلب الكرات وسط الميدان، مع الاعتماد على الكرات الطويلة أو الاختراق عبر الأجنحة بالنسبة لأصحاب الأرض، في الوقت الذي هدد فيه الوداد مرمى بولطيف حارس الوفاق السطايفي عن طريق اوناجم والحداد الذي ضيع هدف التعادل في آخر دقائق الجولة الأولى.

وحاول أشبال عبد الهادي السكيتيوي استغلال الكرات الثابثة في الدقائق الاخيرة التي شكلت بعض الخطورة، في حين حاول السطايفيون الرد عبر مرتدات سريعة وخاطفة.

و دخل الوداد بنزعة هجومية أكثر في الشوط الثاني، في محاولة لتعديل الكفة، وجاءت الخطورة من قدم الحداد عبر تسديدة مرت محاذية لمرمى بولطيف.

وواصل الأحمر مده وضغطه على مناطق سطيف، وكاد عبد اللطيف نوصير تسجيل التعادل في الدقيقة 53 إثر هجوم منسق أربك الدفاع الفريق الجزائري، الذي اكتفى بالرد عبر مرتدات شكلّت بعضها خطورة على الخروبي بخاصة في محاولة في حدود الدقيقة 65 عبر عبد المومن جابو، الذي شكلت الجهة اليسرى للوداد رواقًا مفضلًا له لتهديد مرمى الخروبي، ليأتي الرد سريعًا بعد ذلك بدقيقة عبر وليد الكارتي إثر تمريرة من الحسوني لكن من دون نجاعة.

وعمد السكيتيوي إلى إقحام التيغزاوي لتعزيز الجهة اليسرى لهجوم الوداد، بديلًا للكارتي، بحثًا عن هدف ثمين خارج الميدان، لكن لم يتحقق له ذلك رغم بعض المحاولات، بخاصة في الدقائق الأخيرة، ليتأجل الحسم إلى مباراة العودة في الدار البيضاء.

Facebook Comments

عن NABILA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *