الرئيسية / أخبار / محمد الحلبوسي المدعوم من الموالين لإيران رئيساً للبرلمان العراقي

محمد الحلبوسي المدعوم من الموالين لإيران رئيساً للبرلمان العراقي

تم النشر: AST 15/09/2018 15:08 تم التحديث: AST 15/09/2018 15:18 محمد الحلبوسي المدعوم من الموالين لإيران رئيساً للبرلمان العراقي الأكثر قراءة شاهد كيف تغير شكل الطفلة غنى بو حمدان التي غنت «أعطونا الطفولة» في The Voice Kids «صعيدي في الجامعة الأميركية 2»: هل يتزوج «خلف» من «سيادة»؟ وهل سيشارك كل الأبطال؟ وأسئلة أخرى يجيب عنها مؤلف الفيلم أنكرت فرنسا قتله بالجزائر لنصف قرن ثم اعترفت أخيراً.. مَن هو موريس الذي زار ماكرون زوجته واعترف بتعذيب بلاده له؟ ضبط «متحرش هوليوود» بالصوت والصورة.. فيديو لم يُعرض من قبل يُظهِر هارفي واينستن يتصرّف بطريقة غير لائقة مع سيدة أعمال كشف لغز موت الطفل السعودي.. حاول البحث عن مخرج لساعات دون جدوى.. وعناد إدارة المستشفى تسبب في وقوع المأساة

انتخب البرلمان العراقي، السبت 15 سبتمبر/أيلول 2018، محافظ الأنبار السابق محمد الحلبوسي رئيساً له، مدعوماً من التحالف الموالي لإيران، الذي يرجّح أن يشكل الحكومة العراقية المقبلة.

وحصد الحلبوسي حصد 169 صوتاً من مجموع المصوتين البالغ عددهم 298 نائبا، فيما حصل منافسه (وزير الدفاع السابق) خالد العبيدي على 85 صوتاً.

والحلبوسي من مواليد عام 1981، وكان محافظاً للأنبار ذات الغالبية السنية في غربي البلاد منذ عام 2017، إلى حين انتخابه نائباً في مايو/أيار 2018.

اقتراح تصحيح

Facebook Comments

عن مابريس تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *