الرئيسية / أخر أخبار الساعة / نادي الجيش الملكي ينتعش بفوز عريض على شباب الحسيمي بنتيجة 4-1

نادي الجيش الملكي ينتعش بفوز عريض على شباب الحسيمي بنتيجة 4-1

وضع نادي الجيش الملكي لكرة القدم، حدًا للنتائج المخيبة، اثر عودته من الحسيمة، السبت، بفوز عريض على فريق شباب الريف الحسيمي، بنتيجة أربعة اهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي إيمزورن، برسم منافسات الدورة الثانية للدوري الاحترافي الأول.

وتناوب على تسجيل أهداف فريق الجيش الملكي، كل يوسف القديوي، و إبراهيم البزغودي، ومحمد الشيبي، و حمزة خابا، فيما وقع هدف الفريق الحسيمي، اللاعب كريم لوكيلي.

ويعد هذا الفوز الأول لفريق الجيش الملكي في الدوري، بعد أن استهل المنافسات بهزيمة أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة 0-1 ، في حين حصد الريفيون الهزيمة الثانية لهم وبنتيجة عريضة بعد السداسية التي تلقاها في البيضاء على يد الرجاء الرياضي.

وسيطر الفريق العسكري على مجريات المباراة، وبان الفرق الكبير بين مستويي الفريقين، خاصة أن شباب الريف يعيش أزمة مالية، وأزمة في البنية البشرية، ولم يستعد بشكل كافي لمنافسات الموسم الجاري، في حين يعد الفريق العسكري من الأندية الأولى التي بدأت استعداداتها لهذا الموسم.

ومن المنتظر أن يصالح هذا الفوز العريض، رغم انه جاء على حساب فريق جريح، الجيش بجمهوره الغاضب من البداية المتعثرة للفريق اثر خروج مذل من منافسات كأس العرش، من دور 16 أمام الخميسات، تلتها هزيمة على ملعبه أمام الدفاع الجديدي في الدوري.

يذكر أن المباراة لعبت دون جمهور، بسبب التزام الفريق الريفي بشروط السلطات المحلية للحسيمة التي ربطت الموافقة على استغلال ملعب امزورن، بعدم دخول الجمهور، إلى حين انتهاء أشغال معقل الفريق ملعب ميمون العرصي.

Facebook Comments

عن NABILA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *