الرئيسية / أخبار / بعد إصابة فيرمينو القاسية في الملعب.. ليفربول يكشف عن وضعه الصحي وهذا أول تعليق من اللاعب البرازيلي

بعد إصابة فيرمينو القاسية في الملعب.. ليفربول يكشف عن وضعه الصحي وهذا أول تعليق من اللاعب البرازيلي

تم النشر: AST 16/09/2018 11:00 تم التحديث: AST 16/09/2018 11:00 بعد إصابة فيرمينو القاسية في الملعب.. ليفربول يكشف عن وضعه الصحي وهذا أول تعليق من اللاعب البرازيلي الأكثر قراءة علاء مبارك يدلي بتصريح بعد ساعة من قرار "سجنه" مع شقيقه جمال وابن الكاتب حسنين هيكل عندما هددت روسيا بضرب أوروبا بأسلحة نووية.. كتاب «الخوف» يكشف أخطر تحذير بعثته موسكو لواشنطن وأفزع البنتاغون الهجوم على إدلب لا يسير كما يرغب الأسد.. يبدو أن المعركة تأجلت لهذه الأسباب، لكن تبقى أمام تركيا مهمة صعبة هل تتذكرون السويدية التي أَجبرت طائرة على إلغاء رحلتها لإيقاف ترحيل لاجئ.. هذا ما قررته النيابة العامة في حقها أطرافه مصر وتركيا وإسرائيل..الشرق الأوسط يستعد لمعركة «الكل ضد الكل»، لكن هذه المرة الصراع لن يكون سياسياً

طمأن نادي ليفربول الإنكليزي أنصارَه بعد إصابة فيرمينو التي انتشرت صورها على الشبكات الاجتماعية، خلال مباراته ضد توتنهام.

وتعرَّض اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينو لإصابة في عينه، خلال مباراة السبت 15 سبتمبر/أيلول 2018، غادر الملعب على إثرها.

ونشر النادي على موقعه الإلكتروني بياناً أوضح فيه حالة فيرمينو الصحية.

وقال: «تحديث طبي: خبر جيد لروبيرتو فيرمينو والريدز، اتضح أن الإصابة التي تعرَّض لها فيرمينو أمام توتنهام هي خدش بسيط بالعين، ولا توجد أي إصابة كبيرة».

وأشار التقرير الطبي إلى وجود خدش بالعين، لكن لن يكون هناك ضرر على المدى البعيد.

وقال النادي إن اللاعب سيوضع تحت الرعاية الطبية للفريق الطبي في «ميلوود» قبل أخذ أي قرار بشأنه.

وأضاف: «سنرى إمكانية مشاركته في مباراة يوم الثلاثاء بدوري الأبطال من عدمها، أمام باريس سان جيرمان في آنفيلد».

وتابع: «حتى اللحظة، اللاعب صاحب الرقم 9 لم يتم استبعاده من المشاركة في المباراة المقبلة».

أول تعليق من فيرمينو بعد الإصابة

وغادر اللاعب البرازيلي مستشفى لندن عصر السبت، عقب الاطمئنان على إصابته في العين، التي تعرَّض لها خلال مباراة ليفربول وتوتنهام.

وفي أول تعليق له بعد الإصابة، قال فيرمينو في صورة نشرها على إنستغرام: «كان الأمر مخيفاً، عيني على ما يرام، وأنا كذلك.. وأشكركم على كل الدعم وأراكم قريباً».

View this post on Instagram

It was just a scare, my eye is ok and so am I. Thank you for all the support and see you soon 😜 #YNWA Foi só um susto, meu olho está bem e eu também! Obrigado por todo o apoio e a gente se vê logo 💪🏼

A post shared by Bobby Firmino (@roberto_firmino) on

واصل ليفربول بدايته المثالية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه على مضيفه توتنهام 2-1 السبت على ملعب «ويمبلي»، في افتتاح الجولة الخامسة.

وسجّل هدفي ليفربول كل من جورجينيو فاينالدوم (39) وروبرتو فرمينو (54)، فيما أحرز إريك لاميلا هدف توتنهام الوحيد في الدقيقة 90+3.

ورفع ليفربول رصيده في الصدارة إلى 15 نقطة، بفارق 3 نقاط امام تشيلسي الذي يلعب لاحقا أمام ضيفه كارديف سيتي، وواتفورد الذي استضاف مانشستر يونايتد السبت.

أمّا توتنهام فتجمّد رصيده عن 9 نقاط.

روبرتو فيرمينو باربوسا دي أوليفيرا المعروف بـ روبرتو فيرمينو أو فيرمينو، هو لاعب كرة قدم برازيلي يلعب في مركز الهجوم مع ليفربول و‌المنتخب البرازيلي

اقتراح تصحيح

Facebook Comments

عن مابريس تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *