الرئيسية / أخبار / النجوم يرفعون شعار «لا للحسد».. هذه هي موضة فناني 2018 للإعلان عن ارتباطاتهم العاطفية

النجوم يرفعون شعار «لا للحسد».. هذه هي موضة فناني 2018 للإعلان عن ارتباطاتهم العاطفية

تم النشر: AST 16/09/2018 12:46 تم التحديث: AST 16/09/2018 12:46 النجوم يرفعون شعار «لا للحسد».. هذه هي موضة فناني 2018 للإعلان عن ارتباطاتهم العاطفية الأكثر قراءة علاء مبارك يدلي بتصريح بعد ساعة من قرار "سجنه" مع شقيقه جمال وابن الكاتب حسنين هيكل عندما هددت روسيا بضرب أوروبا بأسلحة نووية.. كتاب «الخوف» يكشف أخطر تحذير بعثته موسكو لواشنطن وأفزع البنتاغون الهجوم على إدلب لا يسير كما يرغب الأسد.. يبدو أن المعركة تأجلت لهذه الأسباب، لكن تبقى أمام تركيا مهمة صعبة هل تتذكرون السويدية التي أَجبرت طائرة على إلغاء رحلتها لإيقاف ترحيل لاجئ.. هذا ما قررته النيابة العامة في حقها أطرافه مصر وتركيا وإسرائيل..الشرق الأوسط يستعد لمعركة «الكل ضد الكل»، لكن هذه المرة الصراع لن يكون سياسياً

يبدو أن المشاهير سئموا من تدخّل جمهورهم ومتابعيهم في حياتهم الشخصية، فقرروا فرض سياج من السرية حول علاقاتهم العاطفية، فيما يبدو أنه موضة العلاقات العاطفية في 2018.

ففي الآونة الأخيرة، أعلن عدد من النجوم عن زواجهم بلا مقدمات، منهم من يخشى الحسد، رافعين شعار «داري على شمعتك تقيد»، وخاصة بعد الانفصال المتكرر الذي نال بعضهم، وآخرون يتكتمون من أجل الخصوصية فقط.

باسل الزارو ومريم أوزرلي

علاقة المذيع المصري باسل الزارو بالممثلة التركية مريم أوزرلي تداولتها الصحف التركية والمواقع العربية بشغف وخاصة في العام الماضي (2017)، وهي العلاقة التي مرّت بصعود وهبوط، حتى انتهت بالانفصال.

ومنذ شهر، كشفت وسائل إعلام تركية عن عودة «أوزرلي» لحبيبها المصري السابق «الزارو». ووفقاً لما جاء في موقع Gecce، فإن الممثلة المعروفة عربياً بـ»السلطانة هويام»؛ لدورها بمسلسل «حريم السلطان»، تبدأ مرحلة جديدة في حياتها مع «الزارو» بعيداً عن وسائل الإعلام تماماً، حتى إنّهما لم يظهرا معاً في صور على حساباتهما بالشبكات الاجتماعية.

وبحسب الموقع، فإن الثنائي تصالحا قبل شهر؛ إذ كانت أوزرلي دعت باسل إلى تركيا ليقضي معها أياماً بمدينة أرتوين التركية، التي تصور فيها فيلمها الحالي «kovan»، فاستجاب «الزارو» لدعوتها، وسيقضي معها 10 أيام حتى الانتهاء من تصوير الفيلم.

أسما شريف منير ومحمود حجازي

في شهر مارس/آذار 2018، فوجئ متابعو خبيرة التجميل أسما شريف بانفصالها عن الفنان محمود حجازي، وأعلنا ذلك على حساباتهما الشخصية على شبكات التواصل الاجتماعي.

أسما شريف منير ومحمود حجازي

وبعد 6 أشهر وتحديداً في سبتمبر/أيلول 2018، ظهرا مرة أخرى على الساحة، ولكن ليعلنا زواجهما على الملأ من خلال نشر صور حفل زفافهما، التي تم تداولها على نطاق واسع.

وأبدى البعض اندهاشه من تكتمهما على خبر زواجهما، ويبدو أنهما سلكا نهج «داري على شمعتك تقيد»، بعد أن نصحهما متابعوهما بألا يبالغا في نشر صورهما على شبكات التواصل الاجتماعي؛ خشية الحسد.

عبير صبري وأيمن البياع

احتفلت الفنانة المصرية عبير صبري بزفافها على المحامي أيمن البياع، أستاذ القانون الدولي، في القنصلية المصرية بدبي.

عبير صبري وأيمن البياع

وكان زواجهما مفاجئاً للجمهور؛ إذ تزوجا ثم أعلنا بعد فترة عن الحدث. فقبل إعلان زواجهما، كانت عبير صبري تضع حرفي AA الخاص بهما، وتساءل البعض عن سبب وضع هذا الحرفين حتى تبيّن بعد إعلان الزواج أنهما أول حرفين لاسمي «عبير» و»أيمن».

سمية الخشاب وأحمد سعد

عُرفت الفنانة سمية الخشاب بخوفها من الحسد، حسبما صرحت في العديد من البرامج، فكررت نفي علاقتها بالفنان أحمد سعد، مشددة على أنّ علاقتهما «روحانية»، وظل الاثنان ينفيان وجود أي علاقة عاطفية تجمعهما.

سمية الخشاب وأحمد سعد

وبشكل مفاجئ، تصدّرت صور زفافهما شبكات التواصل الاجتماعي، فربط البعض بين خوفها من الحسد ونفيها المتكرر.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

نشر والد حسام حبيب شرارة خبر زواج نجله بشيرين عبد الوهاب، إلا أن حبيب نفى علاقته بشيرين.

وبعد أشهر قليلة، أعلن حسام حبيب زواجه بشيرين، بطريقة كشفت المغزى من إخفاء زواجهما، فقد نشر الاثنان سورة «الفلق» على حساباتهما الرسمية بشبكات التواصل الاجتماعي؛ لتأكيد خشيتهما من الحسد.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

سلسلة من النفي المتكرر والصمت والشد والجذب، في علاقة إيمي سمير غانم وحسن الرداد.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

ففي الوقت الذي انتشرت فيه شائعات زواجهما، نفى الثنائي وجود أي علاقة بينهما، على الرغم أن والد إيمي سمير غانم أعلن اقتراب زواجهما، إلا أنهما ظهرا إعلامياً ونفيا الأمر كلياً، حتى جاء وقت الزفاف المفاجئ، ولم يعلنا حتى الآن سبب إخفاء علاقتهما عن جمهورهما.

اقتراح تصحيح

Facebook Comments

عن مابريس تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *