الرئيسية / أخبار / حد السوالم..مقرقب يحاول اغتصاب والدته المسنة
عبّر ـ صحف أحالت عناصر المركز القضائي للدرك الملك..

حد السوالم..مقرقب يحاول اغتصاب والدته المسنة

عبّر ـ صحف

أحالت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بأحد السوالم ، على الوكيل العام للملك باستئنافية البيضاء، مدمنا على الأقراص المهلوسة، بجناية محاولة اغتصاب والدته المسنة والاعتداء عليها بالضرب والجرح.

وكشفت مصادر صحفية، أن المتهم يواجه أيضا تهمة مماثلة وهي محاولة اغتصاب تقدمت بها جارته بعد اعتقاله مباشرة، أفادت فيها أنه هاجم منزلها واعتدى عليها بالضرب والجرح، وحاول الاعتداء عليها جنسيا.

وأمر الوكيل العام للملك بإيداع المتهم سجن عكاشة، قبل إحالته على غرفة الجنايات الابتدائية من أجل الشروع في محاكمته.

وتعود تفاصيل القضية، إلى توصل رئيس مركز الدرك الملكي، بأحد السوالم بشكاية من مسنة، أفادت فيها أنها أم لشاب يبلغ من العمر 28 سنة، أدمن في الفترة الأخيرة على احتساء الخمر وتعاطي الأقراص المهلوسة.

وأضافت أم المتهم، أنه منذ يومين، حل بالمنزل وهو في حال سكر طافح، وشرع في تعنيفها دون أي سبب، قبل أن يعمد إلى تجريدها من ملابسها محاولا ممارسة الجنس عليها، مشيرة إلى أنها حاولت مقاومته، دون جدوى، وظلت تصرخ وتنبه إلى أنها والدته، لكنه أصر على ممارسة الجنس عليها، وظل يعنفها فاضطرت للصراخ وطلب النجدة، ما أجبره على التراجع عن جريمته، والفرار خوفا من محاصرته من قبل الجيران.

وبناء على تلك الشكاية، انتقلت عناصر الدرك إلى منزل المتهم، دون أن تتمكن من العثور عليه، قبل أن تنصب له كمينا بتنسيق مع مخبرين، نجحوا في استدراجه إلى مكان بالمدينة، انتهى باعتقاله.
وأثناء نقله إلى مقر الدرك، تقدمت امرأة بشكاية إلى رئيس المركز، أفادت فيها أنه تقطن بجوار منزله، وفي مناسبة اقتحم منزلها بالقوة وحاول اغتصابها، لكنها صرخت واستنجدت بالجيران ففر، مؤكدة أنها التزمت الصمت خوفا من انتقامه.

ولم ينكر المتهم تورطه في محاولتي اغتصاب والدته وجارته، إذ اعترف بذلك رغم كبر سن أمه، وعزا الأمر إلى إدمانه على تناول الأقراص المهلوسة والخمر، مشددا على أنه لا يدرك ما يقوم به، إلا بعد أن يستعيد وعيه.

Facebook Comments

عن مابريس تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *