الرئيسية / أخبار / فستان الأميرة يوجيني يكشف عن ندبات جراحة قديمة في الظهر.. لماذا كان هذا طلبها الخاص في ثوب الزفاف الملكي الثاني؟
أظهر فستان الأميرة ي..

فستان الأميرة يوجيني يكشف عن ندبات جراحة قديمة في الظهر.. لماذا كان هذا طلبها الخاص في ثوب الزفاف الملكي الثاني؟

أظهر فستان الأميرة يوجيني، حفيدة ملكة بريطانيا، ندبات عملية جراحية قديمة، في الزفاف الملكي الثاني للعائلة البريطانية، الذي أقيم الجمعة 12 أكتوبر/تشرين الأول.

Princess Eugenie and Jack Brooksbank left their wedding reception in an Aston Martin which appeared in the James Bond movie 'Spectre'

Read all about the second #RoyalWedding of the year here: https://t.co/ceQsekgWn9 pic.twitter.com/04hMkIIqLw

— Sky News (@SkyNews) October 12, 2018

فستان الأميرة يوجيني حمل العلامة التجارية اللندنية بيتر بيلوتو، واختارت العروس تصميماً يكشف عن ندبات جراحة أجريت لها في الظهر وهي طفلة.

فستان الأميرة يوجيني يُظهر ندبات قديمة

Princess Eugenie's dress had been designed to show the scar from her scoliosis treatment as a child.
"I think you can change the way beauty is, and you can show people your scars and I think it's really special to stand up for that." she said#RoyalWedding pic.twitter.com/uHhkyxpM6H

— PA Images (@PAImages) October 12, 2018

إذ قال قصر بكنغهام في بيان: «الظهر المكشوف لفستان الأميرة يوجيني كان طلباً خاصاً من الأميرة التي خضعت لجراحة وهي في سن الثانية عشرة، لتصحيح انحراف في العمود الفقري».

ويبدو أن الأميرة يوجيني لا تمانع من إظهار ندبات ظهرها والحديث عنها، إذ تحدَّثت الأميرة قبيل زفافها عن أهمية «إظهار الندبات».

وقالت صراحة إنها خضعت لجراحة وهي طفلة، وإنها ستُري العالم ذلك يوم زفافها، في محاولةٍ منها لإظهار الامتنان لمن اهتموا بها، وكذلك لتشجيع الشباب الذين مرُّوا بتجارب مشابهة.

ونشرت كذلك الأميرة يوجيني في وقت سابق صوراً للأشعة التي خضعت لها أثناء العلاج من تقوّس في العمود الفقري وهي طفلة، وفق BBC.

View this post on Instagram

Today is International Scoliosis Awareness Day and I’m very proud to share my X Rays for the very first time. I also want to honour the incredible staff at The Royal National Orthopaedic Hospital who work tirelessly to save lives and make people better. They made me better and I am delighted to be their patron of the Redevelopment Appeal. To hear more of my story visit http://www.rnohcharity.org/the-appeal/princess-eugenie-s-story @the.rnoh.charity #TheRNOHCharity #RedevelopmentAppeal #RNOH #NHS

A post shared by Princess Eugenie (@princesseugenie) on

ترتيب الزفاف الملكي الثاني

قال القصر إن تصميمات مستوحاة من رموز مهمة للعروسين نُسجت على قماش فستان الأميرة يوجيني، المصنوع من الحرير والقطن والفسكوز.

وشملت التصميمات زهوراً من اسكتلندا وأيرلندا والوردة الإنكليزية.

#RoyalWedding: the best photos of Princess Eugenie and Jack Brooksbank's fairytale nuptialshttps://t.co/u9pz98mZoL pic.twitter.com/LNGJXy13Oi

— Forbes (@Forbes) October 12, 2018

فستان الأميرة يوجيني تصميم بيتر بيلوتو وكريستوفر دي فوس، اللذين أسَّسا العلامة التجارية في عام 2007.

واستعارت يوجيني تاجاً من جدتها الملكة، مزيناً بقطع من الألماس والزمرد، وهو من تصميم دار بوشرون في العام 1919، على غرار تيجان البلاط الإمبراطوري الروسي.

Princess Eugenie understands…it's all about the bling! That tiara! #RoyalWedding pic.twitter.com/VHH0U6zGf1

— Monte Durham (@MonteDurham) October 12, 2018

كما ارتدت الأميرة قرطاً من الألماس والزمرد، أهداه لها العريس، وحذاء من الستان مفتوحاً من الأمام، من تصميم شارلوت أوليمبيا.

وسارت الأميرة يوجيني، البالغة من العمر 28 عاماً، في ممشى الكنيسة بقلعة وندسور بفستانها الحريري ذي الذيل الطويل، في الزفاف الملكي الثاني، على جاك بروكسبانك (32 عاماً).

الأميرة يوجيني هي الابنة الصغرى للأمير آندرو، ثالث أبناء الملكة، وزوجته السابقة سارة فيرجسون دوقة يورك، وترتيبها التاسعة في ولاية العرش.

The post فستان الأميرة يوجيني يكشف عن ندبات جراحة قديمة في الظهر.. لماذا كان هذا طلبها الخاص في ثوب الزفاف الملكي الثاني؟ appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Facebook Comments

عن مابريس تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *