الرئيسية / أخبار / محكمة تركية تصدر قراراً باستدعاء أنغين ألتان دوزياتان «أرطغرل» بالإجبار!
أصدرت النيابة التركي..

محكمة تركية تصدر قراراً باستدعاء أنغين ألتان دوزياتان «أرطغرل» بالإجبار!

أصدرت النيابة التركية، السبت 13 أكتوبر/تشرين الأول 2018، قراراً باستدعاء الممثل التركي الشهير أنغين ألتان دوزياتان والمعروف في العالم العربي بدوره في مسلسل قيامة أرطغرل للمثول أمام المحكمة والإدلاء بشهادته بالإجبار.

يأتي ذلك على خلفية قضية قرصنة إلكترونية على حسابات الشبكات الاجتماعية لـ57 مغنياً وممثلاً تركياً، بينهم نسليشاه دوزياتان زوجة الممثل الشهير، ومحاولة ابتزاز الفنانين بهدف الحصول على المال.

وذكرت صحيفة «يني شفق Yeni Şafak» التركية أن النيابة أصدرت هذا القرار بعد أن تم استدعاء الممثل الشهير من قبل ولم يحضر الجلسة.

نسليشاه دوزياتان سحبت شكواها

وكان محامي نسليشاه قدم طلباً للمحكمة بسحب شكوى دوزياتان ضد العصابة التي استولت على حساباتها الإلكترونية وقامت بابتزازها، وطلب عدم استدعاء زوجها، الممثل الثلاثيني وبطل مسلسل قيامة أرطغرل للإدلاء بالشهادة.

لكن المحكمة رفضت الطلب، وأكدت أنها أبلغت الممثل بضرورة مثوله أمامها في الجلسة المقبلة عبر رسالة نصية قصيرة SMS على هاتفه الشخصي. لكن تخلّف دوزياتان عن الحضور دفعها لاتخاد قرار بإجباره على ذلك.

القبض على 3 مشتبه بهم في القضية

وألقى الأمن التركي القبض على 3 مشتبه بهم في قضية القرصنة الإلكترونية، من أصل 18، مَثل 7 منهم أمام المحكمة حتى الآن، بينما أطلقت سراح أحدهم بعد التأكد من براءته.

ولا تزال المحكمة الجنائية الـ46 في إسطنبول مستمرة في تحقيقاتها مع بقية المشتبه بهم في هذه القضية التي اختُرقت فيها حسابات مجموعة من أشهر الفنانين الأتراك على الإطلاق، كالمغنية الكبيرة سيزان أكسو.

من هي نسليشاه دوزياتان؟

وُلدت نسليشاه دوزياتان في 2 ديسمبر/كانون الأول 1988 بمدينة إزمير غرب تركيا، وهي الابنة الكبرى لعائلة «آلكوتشلار Alkoçlar»، التي تعد من أهم الأسماء في عالم السياحة بتركيا، حيث تدير عدة فنادق في أكثر من محافظة مختلفة.

في 22 يونيو/حزيران 2009 تزوجت نسليشاه من رجل الأعمال باتو آكسوي، لكن هذا الزواج لم يستمر أكثر من سنة لينفصلا في العام 2010.

وتزوّجت الحسناء نسليشاه من الممثل التركي الشهير أنجين ألتان دوزياتان بطل مسلسل «قيامة أرطغرل» في 28 أغسطس/آب 2014، وأحدث هذا الزواج ضجة كبيرة على الشبكات الاجتماعية في تركيا والعالم العربي.

وفي 9 يناير/كانون الثاني 2016 أنجبت نسليشاه مولودها الأول، الذي أطلق عليه الزوجان اسم «أمير».

The post محكمة تركية تصدر قراراً باستدعاء أنغين ألتان دوزياتان «أرطغرل» بالإجبار! appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Facebook Comments

عن مابريس تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *