الرئيسية / أخبار / رونار يفقد السيطرة على أعصابه خلال مباراة جزر القمر

رونار يفقد السيطرة على أعصابه خلال مباراة جزر القمر

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع مضيفه منتخب جزر القمر بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء 16 أكتوبر، على أرضية ملعب سعيد محمد الشيخ بميتساميولي بجزر القمر، برسم مباريات الجولة الرابعة ضمن المجموعة الثانية من تصفيات كأس افريقيا للأمم 2019.

وكان منتخب جزر القمر سباقا للتسجيل في الدقيقة التاسعة بواسطة ألفاردو بن محمد، قبل أن يستعيد المنتخب المغربي توازنه في الجولة الثانية ويوقع هدف التعادل بواسطة خالد بوطيب (د54)، ثم هدف التقدم عن طريق نور الدين أمرابط (62) بعد خطأ فادح لحارس المرمى، غير أن ألفاردو بن محمد عاد ليفرض التعادل على أصدقاء كريم الأحمدي في الوقت بدل الضائع.

وارتقى أسود الأطلس بعد هذا الفوز مؤقتا لصدارة المجموعة الثانية، برصيد 7 نقاط، مناصفة مع منتخب الكاميرون الذي يواجه في هذه الأثناء مضيفه المالاوي، فيما ظل منتخب جزر القمر في المركز الأخير بنقطتين.

وكان المنتخب المغربي قد فاز في مباراة الذهاب قبل أربعة أيام على منتخب جزر القمر بهدف للاشيء، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وشهدت المباراة لحظات تشنج للأعصاب، حيث بدى المدرب هيرفي رونار ممتعضا من بعض قرارات الحكم، مما دفعه إلى رد فعل انفعالي، من حسن حظ المدرب الفرنسي أنه لم يتلقى إثره أي عقوبة من الحكم.

Facebook Comments

عن مابريس تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *