الرئيسية / أخر أخبار الساعة / إدارة خريبكة تتهم جماهير الرجاء بتخريب مرافق ملعب الفوسفات

إدارة خريبكة تتهم جماهير الرجاء بتخريب مرافق ملعب الفوسفات

اتهمت إدارة فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، جماهير فريق الرجاء البيضاوي بتخريب ممتلكات ملعب الفوسفات بمدينة خريبكة وإثارة الفوضى داخل مدرجات.
واستنكرت إدارة الملعب، التصرفات اللارياضية من جماهير الفريق الضيف، رغم محاولة المسؤولين عن الملعب بتوفير بعض مستلزمات سبل الراحة للجماهير الرجاوية رغم التعامل معها من دون تمييز مع نظيرتها الخريبكة.
وكشفت الصفحة الرسمية للفريق المضيف، مجموعة من الصور التي تبين حجم الخسائر التي ساهم فيها الجمهور الرجاوي، بداية بمدرجات الملعب وكذا المراحيض وبقية مرافق الملعب.
وفيما يلي بلاغ إدارة الملعب:
بعد أن حقق الجمهور الخريبكي العلامة الكاملة وكان نعم السند لفريقه و حافظ على ممتلكاته التي سعى المكتب المسير الجديد لتوفيرها بحثا عن توفير بعض سبل الراحة للجماهير سواء المحلية أو الزائرة التي لاقت الترحيب أيضا في شخص الجماهير الرجاوية في مباراة الأمس، وتم التعامل معها بالمثل دون تمييز سواء في حسن التعامل وتوفير التذاكر أو ثمنها، وبعد نهاية المباراة ومغادرة الجميع، وبعد المعاينة اتضح أن الجماهير الرجاوية قامت برد الجميل بتخريب ممتلكات الملعب من مراحيض التي تم توفيرها لها بل حتى المدرجات لم تسلم من شغبها كما توضح الصور،
ومن هنا يستنكر المكتب المسير و معه جماهيره هاته الافعال التي قامت بها فئة من الجمهور الرجاوي.

Facebook Comments

عن NABILA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *