الرئيسية / أخبار / المجموعة الغنائية النسوية الشهيرة “سبايس غيرلز” تعلن عن قرب التآمها

المجموعة الغنائية النسوية الشهيرة “سبايس غيرلز” تعلن عن قرب التآمها

أعلنت المجموعة الغنائية البريطانية لموسيقى البوب “سبايس غيرلز”، اليوم الاثنين، عن قرب التآمها من جديد في أفق القيام بجولة ببريطانيا في يونيو المقبل، دون الإشارة إلى ما إذا كانت فيكتوريا بيكام ستشارك مع باقي عضوات المجموعة.
وجاء في تغريدة للمجموعة على موقع تويتر “خبر عاجل من سبايس (…) التذاكر ستطرح للبيع يوم السبت على الساعة العاشرة والنصف صباحا”.
واشتمل تسجيل مصور رافق التغريدة لقطات للعضوات جميعا باستثناء فيكتوريا بيكام، حيث كان مصحوبا بعنوان “الصداقة لا تنتهي أبدا: سبايس غيرلز يعلن جولة بريطانية مفاجئة”.
وباعت الفرقة التي تأسست سنة 1994 عشرات الملايين من ألبوماتها خلال مشوارها وتصدرت أغنيات، لاسيما (وانابي) و(ساي يو ويل بي ذير) قائمة المبيعات في كل أنحاء العالم.
وكانت المجموعة تتألف من خمس عضوات هن فيكتوريا بيكام (بوش سبايس)، وميلاني شيزولم (سبورتي سبايس)، وإيما بانتون (بيبي سبايس)، وميل بي (سكيري سبايس)، وجيري هورنر التي كانت تشتهر سابقا باسم جيري هاليويل (جنجر سبايس).
وكانت هاليويل قد انسحبت من الفرقة الغنائية عام 1998، لتتفرق باقي عضواتها بعد إصدار ألبوم (فوريفر) عام 2000. وتجمعت الفرقة من جديد في جولة خلال عامي 2007-2008 ولمحت إلى مزيد من لم الشمل في 2018.

Facebook Comments

عن مابريس تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *