الرئيسية / أخبار / هل اندلعت أولى «الأزمات» بين رونالدو وأليغري؟ مدرب يوفنتوس يحرم النجم البرتغالي من هوايته المفضلة

هل اندلعت أولى «الأزمات» بين رونالدو وأليغري؟ مدرب يوفنتوس يحرم النجم البرتغالي من هوايته المفضلة

من المتوقع أن يكون اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، ضمن التشكيلة الأساسية التي تواجه فريقه الأسبق مانشستر يونايتد في مواجهة الأربعاء 7 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، لمواصلة مهمتهم في دوري أبطال أوروبا.

قدَّم فريق يوفنتوس أداءً جيداً في البطولة الأوروبية حتى الآن، بعد تحقيق الفوز في 3 مباريات لعب بها ضمن مرحلة المجموعات في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

رونالدو بعد طرده في مباراة فالنسيا (رويترز)

تعرض رونالدو لحالة طردٍ مثيرة للجدل خلال مباراة فريقه أمام فالنسيا الإسباني، التي انتهت بفوز الفريق الإيطالي 2-0، ليغيب البرتغالي عن المباراة التالية لفريقه أمام يونغ بويز السويسري، التي انتهت بفوز رفاق رونالدو بـ3 أهداف مقابل لا شيء.

بيد أنَّ صاحب الـ33 عاماً عاد للمشاركة مع فريقه ضد «الشياطين الحمر» في ملعب «أولد ترافورد» خلال الشهر الماضي (أكتوبر/تشرين الأول 2018).

وكان الهدف الذي أحرزه الأرجنتيني باولو ديبالا سبباً في فوز الضيوف تلك الليلة.

رونالدو يقدّم أداءً مبهراً مع يوفنتوس وأسهم في نصف أهداف الفريق

يقدم رونالدو أداءً مذهلاً مع فريق يوفنتوس، وساعده في تقديم أفضل انطلاقة على الإطلاق بمشاركاته في الدوري الإيطالي، وكان له دورٌ مباشر في نصف أهداف الفريق بالدوري، التي وصلت حتى الآن إلى 24 هدفاً.

84 ⚽ هدف في البريميرليج
311 ⚽ في الليجا
7 ⚽ في السيريا آ

تهانينا @Cristiano الذي سجل أكثر من 400 هدفًا في ثلاث بطولات من الدوريات الكبرى في أوروبا.#فورزا_يوفي #CR7JUVEpic.twitter.com/2WaDOpF6iW

— JuventusFC (@Juventusfcar) November 4, 2018

غير أنَّ ماسيميليانو أليغري، المدير الفني ليوفنتوس، ورغم تأثير رونالدو في الفريق، كشف أنَّه منع رونالدو من تنفيذ بعض الركلات الحرة.

على مدى مسيرته الاحترافية، كان اللاعب الدولي البرتغالي حاسماً في تنفيذ الركلات الثابتة، لكنَّ أليغري قرر أنَّه سيوكل المهمة إلى ميراليم بيانيتش وديبالا أيضاً.

أليغري يعتقد أن كريستيانو رونالدو تفهّم قراره

وقال المدرب الإيطالي: «رونالدو شخصٌ ذكي. إنَّه يعلم أنَّ بيانيتش وديبالا رائعان أيضاً في تسديد الركلات الثابتة، وسوف يسددان هذه (الركلات) القريبة من منطقة المرمى».

💪#MondayMotivation 💪#FinoAllaFine ⚪⚫#ForzaJuve pic.twitter.com/x2gnAobHJz

— JuventusFC (@juventusfcen) November 5, 2018

وأضاف: «عندما تكون هناك ركلات من منطقة بعيدة، بإمكان رونالدو تسديدها، لكنَّنا قررنا أنَّ ديبالا وبيانيتش سوف يسددان الركلات الثابتة القريبة من منطقة المرمى».

بوفون يرشّح يوفنتوس وبرشلونة للفوز بدوري الأبطال

وفي غضون ذلك، أكد الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون، الحارس السابق ليوفنتوس، أن فريقه السابق جدير بالفوز بدوري أبطال أوروبا.

لكنَّه يعتقد أنَّ برشلونة هو الأقرب لتحقيق اللقب، بسبب وجود ليونيل ميسي فقط.

PSG goalkeeper Gianluigi Buffon claims Barcelona are favourites to win this season’s Champions League because they have ‘the best player in the world’ in Lionel Messi https://t.co/hVzkjatWia

— MailOnline Sport (@MailSport) November 2, 2018

وقال بوفون: «المرشحون للقب دوري الأبطال أوروبا؟ ينبغي لك أن ترشح برشلونة، لأنَّ لديهم أفضل لاعب في العالم».

وأضاف: «ثم يأتي يوفنتوس، الذي حصل على توقيع اللاعب الآخر، الذي يعتبر الأفضل بين لاعبي العالم أيضاً».

رونالدو يملك سجلاً مميزاً خلال حقبته مع مانشستر يونايتد

يواجه كريستيانو رونالدو فريقه الأسبق مانشستر يونايتد مرةً أخرى يوم الأربعاء 7 نوفمبر/تشرين الثاني 2018: فما مدى نجاح مسيرته مع «الشياطين الحمر»؟

أحرز كريستيانو رونالدو 118 هدفاً في 292 مباراةً لعبها في صفوف مانشستر يونايتد.

حقق صاحب الـ33 عاماً 3 ألقاب من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز في «أولد ترافورد»، وفاز بكأس الاتحاد الإنكليزي في عام 2004، وأحرز هدفاً في المباراة التي شهدت فوز الفريق على ميلوول.

رونالدو بقميص مانشستر يونايتد (رويترز(

وحقق رونالدو لقب كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة في 2006، وأحرز هدفاً في فوز فريقه الساحق على ويغان أتليتك بـ4 أهداف مقابل لا شيء، ثم حصل على البطولة مرة أخرى بعد 3 سنوات.

وفي دوري أبطال أوروبا، أحرز رونالدو هدفاً من رأسية رائعة ضد فريق تشيلسي الإنكليزي، في المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين في نسخة عام 2008 من البطولة، لكنَّه أخفق في إحراز ركلته ضمن الركلات الترجيحية بعد انتهاء المباراة بتعادل الفريقين.

على الرغم من هذا، أخفق البلوز في استغلال الفرصة التي سنحت أمامهم للفوز باللقب، ليحقق كريستيانو أول ألقابه القارية على الإطلاق.

The post هل اندلعت أولى «الأزمات» بين رونالدو وأليغري؟ مدرب يوفنتوس يحرم النجم البرتغالي من هوايته المفضلة appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Facebook Comments

عن مابريس تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *