الرئيسية / أخر أخبار الساعة / “أولمبيك خريبكة ” يتراجع عن التعاقد مع الإيفواري رونالد

“أولمبيك خريبكة ” يتراجع عن التعاقد مع الإيفواري رونالد

تراجع فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، عن التعاقد مع زي بان رونالد، اللاعب السابق لفريق أسيك ميموزا الإيفوار، والذي خضع للتجربة، خلال الأسبوع الماضي، بسبب رفض المدرب محمد أمين بنهاشم، لضمه إلى صفوف الفريق.

ومنح بنهاشم، اللاعب الإيفواري، فرصة إظهار إمكانياته من خلال إشراكه في مجموعة كبيرة من المباريات الودية، غير أن زي رونالد، فشل في أثبات مؤهلاته، ما فرض على المدرب الخريبكي، استبعاده عن الفريق.

ويواصل أكثر من لاعب التدرب رفقة أولمبيك خريبكة، من أجل الوقوف على إمكانياتهم، حيث يسعى إلى تعزيز صفوفه بلاعبين جدد، بعد أن حدد في وقت سابق، أمين بنهاشم حاجته إلى 5 لاعبين خلال الميركاتو الجاري، الذي ينتهي يوم 16 من شهر يناير/ كانون الثاني الجاري .

وامتنع ياسين الكوردي، لاعب أولمبيك خريبكة لكرة القدم، عن مغادرة ناديه، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الجارية، قبل التوصل بمستحقاته المالية العالقة في ذمة إدارة الفريق الفوسفاطي.

وحسب مصادر مطلعة، فإن اللاعب المذكور انضم إلى بعض اللاعبين الذين رفضوا مغادرة الفريق، بعد أن وضعهم محمد أمين بنهاشم، مدرب الفريق في لائحة المغادرين للنادي في "الميركاتو" الجاري، وأصروا على توصلهم بمستحقاتهم المالية كاملة قبل الرحيل.

وأشارت المصادر إلى أن بعض اللاعبين، هددوا باللجوء إلى لجنة النزاعات التابعة إلى الجامعة الملكية، لاسترداد مستحقاتهم في حالة إصرار المكتب على فسخ عقدهم دون منحهم حقوقهم المالية.

قد يهمك أيضا :

أولمبيك اليوسفية ينتزع فوزًا ثمينًا من شباب هوارة ويلتحق بالمركز الرابع

الاتحاد المغربي يغرّم أولمبيك آسفي ومولودية وجدة

Facebook Comments

عن NABILA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *