الرئيسية / أخبار / تفاصيل الملاعب التي ستحتضن مباريات المنتخبات المغربية

تفاصيل الملاعب التي ستحتضن مباريات المنتخبات المغربية

كشف فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن خلاصة الاجتماع الذي عقده مساء أمس الثلاثاء، مع كل الويلزي أوشن واين روبيرت، المدير التقني الوطني، البوسني وحيد هاليلهودزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول والحسين عموتة مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين.

حيث أبرز في عرض قدمه، التنسيق الكامل بين الأطر التقنية الثلاث من أجل التعامل مع المرحلة المقبلة الخاصة باستعدادات المنتخبات الوطنية، مع تحديد يوم غد الخميس، كموعد للإعلان الرسمي عن برنامج المنتخب الوطني الأول والمحلي.

وتشير بعض المعطيات الصادر عن مصادر قريبة من الجامعة، إلى أنه وقع الاختيار على الملعب الشرفي لاحتضان مباراة المنتخب الوطني الأول ضد نظيره الليبي في 11 من الشهر الجاري، فيما ينتظر أن يحسم في مكان إجراء المباراة الودية الثانية أمام منتخب الغابون بين مركب طنجة أو مركب أكادير.

وتضيف المصادر ذاتها، أن الملعب البلدي ببركان، سيكون مسرحا لاحتضان مباراة المنتخب الوطني للاعبين المحليين أمام منتخب الجزائر بين 18 و20 من الشهر الجاري.

وانطلقت صباح اليوم، بعض الأشغال الخاصة بتجهيز ملعبي الشرفي بوجدة والبلدي ببركان، لاحتضان مبارتي المنتخب الأول والمحلي، استجابة لمطالب فئة عريضة من أنصار ومحبي المنتخبات الوطنية، بعدم الاقتصار على إجراء المباريات بالمدن الكبرى فقط.

Facebook Comments

عن مابريس تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *