الرئيسية / أخبار / خطير.. رئيس عصبة الهواة يتعرض لتهديدات خطيرة

خطير.. رئيس عصبة الهواة يتعرض لتهديدات خطيرة

توصلنا بمعطيات خطيرة تؤكد تعرض جمال السنوسي رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم هواة ورئيس المكتب المديري لسطاد المغربي لتهديدات خطيرة من قبل مسير سابق لنادي أنزا الذي يلعب بالقسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب  وحسب معطياتنا فإن رئيس عصبة الهواة السنوسي بتسجيلات صوتية ورسائل نصية عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي من هذا المسير السابق الذي لم تعد له أي صلة بفريق أنزا.

ولهذا الغرض قام السنوسي بوضع شكاية في الموضوع وسلك المساطر القضائية ضد صاحب التهديدات، الذي لجأ إلى هذا الأسلوب بعد أن فشلت مساعيه في التشويش على سير عمل العصبة وجهود الرئيس السنوسي لتطوير أدائها وتحقيق النتائج المسطرة.

وبحسب ما وصلنا من أخبار فإن تهديدات المسير السابق بفريق أنزا جاءت بناءا على توصل الجمعية الرياضية نجم أنزا بالشطر الأول من منحة الجامعة وأراد هذا المسير أن يشتت فريقه وألا يتوصل بأي منحة لكونه أصبح خارج المكتب المسير ويقوم بهذه السلوك لتشتيت نجم أنزا وخلق البلبلة لعصبة الهواة.

لهذا المسير السابق لنجم آنزا نقول من خلال تحرياتنا بأن ملف المكتب المسير للفريق قانوني لدى عصبة الهواة 

المتهم قام بتهديد السنوسي، وتمادى في التشويش على العصبة الوطنية وعلى الفريق السوسي، بل أكثر من ذلك، تبين أن لا صلة تربطه بالفريق ولا وجود اسمه على لائحة منخرطي فريق أنزا المؤشر عليها من طرف الجهات المختصة داخل العصبة الوطنية للهواة.

Facebook Comments

عن مابريس تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *