الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين توقع اتفاقية شراكة مع قناة “أطلس” بإقليم بنكرير

0

وُقعت، مؤخرا، في مدينة بنكرير، اتفاقية شراكة بين الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين وقناة “أطلس” التلفزيونية، التي تختصّ في بث برامج الموسيقى والرياضة والثقافة والإعلام المختلفة المخصصة للمغتربين المغاربة.

وحضر حفل التوقيع عزيز بوينيان، عامل إقليم الرحامنة، وحميد يحيى، رئيس الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين، وحسن الحريري، عضو الجمعية، والبطل العالمي والمسؤول عن قناة “أطلس”، خالد قنديلي. 

وتهدف هذه الشراكة، التي وقعها كل من حميد يحيى وخالد قنديلي، إلى تكوين شباب مدينة بنكرير، التي أصبحت قبلة للعديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والتربوية والإعلامية. 

وتتضمن بنود الاتفاقية مجموعة من المحطات في المجال السمعي -البصري والصحافة المكتوبة وتنظيم مجموعة من التربّصات التدريبية، بهدف بهدف تكوين شباب إقليم الرحامنة في المركز السمعي -البصري في مدن بنكرير ووالرباط والدار البيضاء.

وتميز حفل التوقيع بإجراء عروض في  فنون الحرب، إضافة إلى توزيع قسيمات شراء على الأبطال الرياضيين الصغار المتفوقين دراسيا.

وشهدت هذه التظاهرة حضور البطل العالمي في الفول كونتاكت، خالد قنديلي، للترويج لرياضة فنون القتال في هذه المدينة، بشعار “Trophée Sport Insertion des Jeunes”، والسماح للجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين، التي تأسست منذ سبع سنوات، بتنفيد عدة برامج يمكنها تطوير وتنمية الرياضة في المنطقة، علما أنها تضم صحافيين بارزين في الصحافة الرياضية المكتوبة والسمعية -البصرية والإلكترونية.

متابعة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.