الرئيسية / أخبار / بيريز ينعي وفاة لورينزو سانز

بيريز ينعي وفاة لورينزو سانز

 

نعى فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، الرئيس السابق للنادي الملكي لورينزو سانز، الذي توفي في اللسلة الماضية، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

وقال بيريز في بيان حول هذا الموضوع: “بدايةً أود أن أنقل أحر التعازي لأفراد عائلته، وبشكل خاص زوجته ماري لوث، وأبنائه لورنزو وفرانسيسكو وفيرناندو ومالولا وديانا، وأحفاده وجميع أصدقائه وأحبائه. أرسل لهم جميعاً مودتي ودعمي في هذه اللحظات الصعبة”.

وأضاف: “سأتذكر دائماً ملامح الفرح التي كانت تغمره في كل مرة حقق فيها ريال مدريد الفوز”.

وأكمل قائلاً: “لقد غادرنا مدريديستا رائع كرّس جزءا كبيرا من حياته لما كان شغفه الأكبر إلى جانب عائلته، ريال مدريد. كان ريال مدريد بلا شك شغف لورنزو واستمر ذلك الإحساس نابضا فيه في السنوات الأخيرة”.

وتابع: “في النادي سنقوم بكل ما هو ممكن لتكريم شخصه وإرثه، كما يريد جميع مشجعي ريال مدريد. لأن لورنزو يستحق تكريماً هائلاً”.

وقال أيضاً: “سنقيم له تكريماً كبيراً في سانتياغو برنابيو، الذي استمر في المجيء إليه لمتابعة جميع المباريات والشعور بروح الفريق. الآن، كما نعلم جميعاً، لا يمكننا فعل ذلك، ولكننا بالطبع، سنقوم بذلك لتبقى ذكراه خالدة في ذاكرة الأجيال الجديدة من المدريديين، عندما نتجاوز هذه المرحلة الصعبة”.

وإختتم قائلاً: “أعلم جيداً أن هذه الأيام هي أيام حزن، ولكن دعونا لا ننسى أنه لا بد لنا، في هذه الأوقات العصيبة والغريبة التي نعيشها، أن نواصل إظهار القوة والصلابة والنزاهة حتى النهاية. وهذا بالتأكيد ما كان يريده الرئيس لورنزو سانز”.

, بيريز ينعي وفاة لورينزو سانز ,

Facebook Comments

عن مابريس تي في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *