اتهام مهاجر مغربي بتهشيم رأس زوجته الإيطالية بمطرقة

0 243

باشرت محكمة “ليفورنو” الإيطالية، امس الجمعة، محاكمة جزار مغربي، بتهمة قتل زوجته الإيطالية، حينما كانت تغط في نوم عميق، بمنزلها في منطقة “غاريبالدي”، شهر يوليوز المنصرم.
وفيما يدفع المهاجر المغربي « يوسف. ه »، 56 سنة، ببراءته، فإن المحكمة قررت مثوله أمامه كمتهم بقتل زوجته « جينيت جيولي » 62 سنة، بعد تهشيم رأسها بمطرقة.
وكان عثر على الضحية مضرجة في دمائها فوق سرير شقتها ليلة 2 و3 يوليوز 2021، لتوجه اتهامات إلى الزوج الذي كان يعمل جزارا في السابق بقتلها وكان في حالة انفصال مع زوجته.
وحددت هيئة الحكم الشهرين المقبلين موعدا للنطق بالحكم الابتدائي في حق المهاجر المغربي، الذي أفاد بأنه بريء وأنه علم بما حدث لزوجته من لدن صحفي رغب في لقاء صحفي معه.
ووفق المتهم فإنه بمجرد علمه بما حدث لزوجته لجأ إلى السلطات الامنية للاستفسار حول الجريمة لكنه اعتقل منذ ذلك الحين، حيث لا يزال معتقلا في سجن المدينة.
ورغم دفاع المهاجر المغربي عن براءته أمام هيئة الحكم إلا أن ممثل الادعاء العام واجهه بأن كل الأدلة تفيد باقترافه الجريمة في حق زوجته، التي عثر على جمجمتها مهشمة، محيلا على أنه قرر التخلص منها وهي نائمة بعد خلاف نشب بينهما.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: