اجتماع تهيئي للمهرجان الثقافي والسياحي في مدينة تيفلت: بناء الجسور نحو تجربة ثقافية متميزة

0 326

تولى السيد عبد الصمد عرشان، رئيس المجلس الجماعي لتيفلت، قيادة اجتماع تهيئي للمهرجان الثقافي والسياحي لمدينة تيفلت، الذي من المقرر تنظيمه في الفترة من 19 إلى 23 يوليوز الحالي. أقيم الاجتماع في قاعة الاجتماعات بالقصر البلدي بتيفلت، بحضور السيد سعيد الصالحي، باشا المدينة، والعميد الممتاز عبد القادر عزيزي، رئيس مفوضية الأمن، والدكتور فؤاد خرماز، مندوب وزارة الصحة، والسيد مصطفى بومهدي، مدير المهرجان، والسيد إدريس الكبراوي، رئيس جمعية أطلس زمور تيفلت للثقافة والتنمية والإبداع، بالإضافة إلى قادة الملحقات الإدارية ورئيس الهيئة الحضرية ورئيس الفرقة المحلية لمراقبة التراب الوطني وقائد الوقاية المدنية والقوات المساعدة ورؤساء المصالح وممثل مديرية وزارة التربية الوطنية بالخميسات، وأعضاء اللجنة التنظيمية وبعض أعضاء المجلس الجماعي.

وفي بداية الاجتماع، رحب السيد عبد الصمد عرشان بالحضور، مؤكدًا أن الاجتماع يُعَد فرصة مناسبة للتهيئة للمهرجان الثقافي لمدينة تيفلت في نسخته الثالثة، لكي يتم تنظيمه بأفضل الظروف. وأشار إلى أنه تم تخصيص سلسلة من اللقاءات استعدادًا لهذا الحدث، وأن برنامج المهرجان يضم العديد من الأنشطة المتنوعة، بما في ذلك عروض التبوريدة، والسهرات الفنية، والعروض المسرحية، وحلقات ال

حكايات الشعبية، ومعرض الصناعة التقليدية، ومعرض الآلات الفلاحية، والأنشطة الرياضية.

وأضاف أنه سيتم اتخاذ التدابير اللازمة، بالتعاون مع السلطات المحلية والأمنية والمصالح الخارجية، لضمان نجاح هذه النسخة من مهرجان تيفلت، والتي من المتوقع أن تشهد إقبالًا كبيرًا من الجماهير، نظرًا للفنانين المشاركين ذوي القيمة الفنية العالية. ولذا، يجب توفير الظروف المناسبة لاستقبال ضيوف مدينة تيفلت خلال أيام المهرجان.

وفي ختام كلمته، قدم السيد عبد الصمد عرشان شكره للسلطات المحلية والمصالح الأمنية والوقاية المدنية والقوات المساعدة ومندوبية الصحة والتعليم وجميع الجهات الخارجية على جهودها وتعاونها من أجل نجاح هذا العرس الثقافي الذي ستشهده مدينة تيفلت.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد