افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب: رواق جهة الدارالبيضاء-سطات يشهد توافدا كبيرا

0 229

مكناس، المغرب – 25 أبريل 2024 – شهد اليوم الثاني من افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب، الذي يُقام تحت الرعاية الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله، طيلة الفترة الممتدة من 22 إلى 28 أبريل 2024، تحت شعار “المناخ والفلاحة.. من أجل نظم إنتاج مستدامة وقادرة على الصمود”، توافدا كبيرا من الزوار على رواق مجلس جهة الدارالبيضاء-سطات.
ضم رواق الجهة، في نسخته الجديدة، تصميمًا جذابًا ولافتًا، وفر معطيات وبيانات رقمية حول مجموعة من القطاعات ذات الارتباط المباشر وغير المباشر بقطاع الفلاحة والمناخ. كما ضم جناحًا خاصًا بالمنتجات الفلاحية التي تزخر بها الأقاليم المكونة للجهة، فضلًا عن المنتجات الفلاحية الصناعية.


أكد رواق جهة الدارالبيضاء-سطات حضوره بامتياز ضمن أروقة مجالس الجهات الممثلة بالمعرض، من خلال تصميمه الجذاب واللافت، بحيث وفر معطيات وبيانات رقمية حول مجموعة من القطاعات ذات الارتباط المباشر وغير المباشر بقطاع الفلاحة المناخ في تناغم وتناسق من اجل تسهيل عملية الولوج للمعطيات في وجه الزوار والمهتمين.
شكل رواق الجهة فرصة للفعاليات الترابية، من أجل تبادل التجارب والخبرات في مجال التنمية القروية وتحديات تدبير نذرة الموارد المائية التي ميزت الجهة خلال السنوات الأخيرة، وهو ما جعله يحرز التفرد والتميز على واجهات عديدة.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد