الاتحاد الفرنسي يصدم حكيمي مجددا

0 315

أصدرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الفرنسي لكرة القدم، مجموعة من العقوبات في حق لاعبي أندية الدوري المحلي “الليغ 1″، من بينهم الدوليين المغربيين أشرف حكيمي وسفيان بوفال.
وعاقب الاتحاد الفرنسي كلا من حكيمي وبوفال بالتوقيف لمباراة واحدة، بعد انتهاء الجولة 17، بسبب تحصلهما على الإنذار الثالث في رزنامة مباريات لا تتعدى 10 في مختلف المنافسات المحلية.
وشكل الإنذار الذي توصل به حكيمي أمام لانس، في تفعيل عقوبة الإيقاف، الصادرة في حقه، منذ مباراة مارسيليا الماضية، حيث عوقب أنداك، بالإيقاف لمباراتين إحداهما موقوفة التنفيذ.
وسيغيب حكيمي، عن فريقه البارسي، في منافسات دور 32 من كأس فرنسا، والتي تقرر إجراؤها يوم 19 من الشهر الجاري، وهو الغياب الثاني لحكيمي عن المجموعة الباريسية، منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي، وسيكون حاضرا في مباراة موناكو، الأحد المقبل، على أن يتم تفعيل عقوبة التوقيف الثانية في حق حكيمي، ما بعد مباراة موناكو، حتى منتصف ليلة الثلاثاء 14 دجنبر الجاري.
وسبق لحكيمي أن تعرض لعقوبة التوقيف من قبل الاتحاد الفرنسي، بعد تعرضه أول طرد في مساره الكروي، في مباراة « الكلاسيكو »، بين باري سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا، أواخر شهر أكتوبر الماضي، برسم الجولة 11 من الدوري الفرنسي.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: