السخرية تطال تبون بعد تفاعله مع فوز الجزائر على المغرب في مونديال كرة اليد

0

عمت موجت من السخربة مواقع التواصل الاجتماعي ، بسبب تفاعل رئيس الجزائر عبد المجيد تبون مع فوز منتخب بلاده لكرة اليد على المغرب بفارق هدف في منافسات مونديال كرة اليد المقام بمصر .

وغرد تبون عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ألف مبروك.. شرفتمونا يا أبطال، و البقية ستأتي إن شاء الله”.

وسخر المغاربة من الاهمية التي اولاها رئيس الجزائر وبعض المسؤولين لهذه المباراة ، مؤكدين ان تفوق المغرب في العديد من الاصعدة ، والتطورات الاقليمية الاخيرة التي صبت في مصلحة المغرب ووحدته الترابية ، قد خلقت عقدة لحكام الجزائر ، حيث باتو ينتظرون ابسط فرصة لتحقيق الانتصار على المغرب ، حتى وان تعلق الامر بالرياضة .

أما بعض الجزائريين فقد سخروا بدورهم من تصرفات الرئيس ، ووصفوها بالصبيانية ، حيث استغربوا من إلتزامه الصمت تجاه القضايا الحساسة التي تمس الأمن الغدائي للمواطن ، والقضايا الإجتماعية الهامة ،واصراره على توجيه انظار الشعب الجزائري نحو بطولة رياضية لن تسمن ولن تغني من جوع .

وخسر المنتخب الوطني ضد الجزائر بنتيجة 24 مقابل 23، علما أن “الأسود” أنهت الشوط الأول من المباراة التي احتضنتها قاعة العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة، متقدمة بـ15 لـ8.

المصدر : hibapress.com

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: