المغرب  يتوج بطلاً لكأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة 2024 بعد فوزه على أنغولا

0 229

و م ع

انتهى نهائي كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة “المغرب 2024″، بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره الأنغولي، مساء اليوم الأحد في الرباط، بنتيجة 5-1 لصالح “أسود الفوتسال”.

وبهذه النتيجية يكون مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، قد وفى بالوعد الذي قطعه قبل المنافسة، إذ أعلن أن “أسود القاعة” في أتم الجاهزية لانتزاع لقبهم الثالث على التوالي.

وتم إجراء المقابلة بعد انتهاء مباراة الترتيب بين المنتخبين المصري والليبي، وانتهائها لصالح منتخب ليبيا بركلات الترجيح، بعد انتهاء اللعب بالتعادل 2-2، لينتزع “فرسان المتوسط” بطاقة المشاركة في نهائيات كأس العالم إلى جانب المغرب وأنغولا.

وافتتح “أسود الأطلس” نهائي “كان الفوتسال” بإحراز التقدم في النتيجة، ثم حصل منتخب أنغولا على هدف التعادل لاحقا، وبعدها عاد المغاربة إلى التفوق مجددا بحصة 2-1.

ويعد التنافس بين المغرب وأنغولا الثاني من نوعه في نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة “المغرب “2024”، إذ سبق أن تواجها في دور المجموعات وخسرت أنغولا بنتيجة 5-2.

قبل انتهاء زمن الشوط الأول، أفلح المنتخب المغربي في رفع الغلة التهديفية إلى 3-1 بتسديدة قوية هزت الشباك الأنغولية، وهي النتيجة التي اختتمت بها الجولة الاولى.

واستهلت العناصر المغربية الشوط الثاني بإبقاء منتخب أنغولا تحت الضغط، وكان بمقدور العناصر الوطنية أن تضيف أهدافا أخرى في وقت مبكر، لكنها احتاجت بعض التركيز والتوفيق أمام مرمى الخصم.

احتاج المنتخب المغربي عشر دقائق ونصف كي يكرس التفوق في نهائي “كان الفوتسال، محرزا الهدف الأول في الجولة الثانية، الرابع في اللقاء، عبر كرة ارتدت من القائم قبل أن تسدد لتهز الشباك.

وبالوصول إلى الدقيقة 15 من عمر الشوط نفسه حضر هدف إضافي لصالح المنتخب الوطني المغربي؛ لتنطلق صيحات الجماهير المحتفلة بوصول النتيجة النهائية إلى 5-1.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد