الوداد الرياضي يرفع خريطة المغرب على قميصه الجديد: رسالة قوية للوحدة والتلاحم

0 633

كشف فريق الوداد الرياضي عن قميصه الجديد لموسم 2024/2025، احتفالًا بالذكرى السابعة والثمانين لتأسيسه، وحرص النادي على أن يضم القميص خريطة المغرب كاملة من طنجة إلى لكويرة.

وتمّ نشر فيديو عبر صفحة النادي الرسمية على موقع “فيسبوك” يروج للقميص الجديد، حيث لاقى هذا التصميم تفاعلًا كبيرًا من قبل جماهير الوداد المغربية، الذين اعتبروا هذه المبادرة رمزًا قويًا للوحدة الوطنية والتأكيد على مغربية الصحراء.

ووفقًا للصور التي نشرها النادي، فإنّ القميص الجديد يتضمن خريطة المغرب باللون الأحمر، مع شعار النادي على الصدر، وإلى جانب الخريطة، تمّ كتابة عبارة “المغرب من طنجة إلى لكويرة” باللغة العربية.

ومن المنتظر أن يرتدي لاعبو الوداد هذا القميص الجديد في جميع مباريات الموسم القادم، سواء في البطولة الوطنية أو في المسابقات القارية التي سيشارك فيها الفريق.

وتعدّ هذه المبادرة من قبل الوداد الرياضي خطوة مهمة للتأكيد على مغربية الصحراء، خاصة في ظلّ التوترات الأخيرة التي شهدتها المنطقة. وتأتي هذه الخطوة أيضًا كرسالة قوية من الشعب المغربي للجزائر، مفادها أنّ المغرب موحد من طنجة إلى لكويرة، وأنّ أيّ محاولة للمساس بوحدته الوطنية ستلقى مقاومة قوية.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد