انتشار فيديو يوثق اعتداء جنسي على طفلة يثير استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي

0 2٬338

متابعة لتفاصيل واقعة الاعتداء الجنسي الذي كان بطله مسن يبلغ من العمر حوالي 65 سنة، على طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات داخل محل للبقالة بحي الرشاد تيفلت، حيث كنا سباقين لنشر تفاصيل هذه الواقعة.

والذي تفجرت وقائعه يوم السبت الماضي بعد إرسال مقطع فيديو الى رجال الأمن، يوثق لقطات ُتظهر طفلة أمام محل للبقالة تعرضت الإغتصاب من طرف مالكه.، بعد ما كانت تريد شراء الحلوى .

هذا الفيديو الذي سرعان ما انتشر كنار في الهشيم، على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الفايسبوك، حيث قام مسيروا هذه الصفحات بمسحه ساعات قليلة بعد نشره.

كما يظهر الفيديو، طفلة في العاشرة من عمرها أمام محل للبقالة الذي هو في ملكية مسن قام باستدراجها الى داخل المحل حيث قام بممارسة شدوده الجنسي عليها .

هذا الفيديو الذي أصبح حديث الشارع التفليتي صبيحة اليوم بعد انتشاره الواسع، والذي خلف صدمة كبيرة لعائلة الضحية وكذلك أبناء وعائلة الجاني.

وفي تعليقات رافقت مقطع الفيديو عبر من خلالها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن رفضهم لظاهرة البيدوفيليا وكذلك عدم تقبل فكرة نشر هذا النوع من الفيديوهات احتراما لمشاعر تلك الطفلة البريئة وعائلتها، وكذا عائلة الجاني وأبنائه.

جذير بالدكر، أن الضابطة القضائية قامت باعتقال الجاني فور توصلها بمقطع لهذا الفيديو يوم السبت الماضي، حيث عملت على فتح تحقيق معمق حول هذه النازلة تحت إشارف النيابة العامة.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: