بالصور: ثورة الملاعب تقود الحاج عبد المالك أبرون رئيس لجنة البنيات التحتية إلى تسليم ملاعب جديدة

0 445

ثورة جديدة قادتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في إطار عملية تسليم الملاعب للأندية الوطنية، وقادها بالنيابة عن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع العضو الجامعي الحاج عبد المالك أبرون رئيس لجنة البنيات التحتية الذي كان قد قاد أول مشروع للجامعة في تسليم الملاعب.


الحاج عبد المالك أبرون قضى ما يقارب الأسبوع حيث جاب طولا وعرضا بعض المدن المغربية، حيث كانت البداية يوم الأربعاء 11 يناير 2023 بمدينتي قصبة تادلة وخنيفرة حيث تم تسليم الملعبين لفرق المنطقة وقد تمت تكسيتهما بالعشب الاصطناعي من الجيل الجديد، بحضور السلطات المحلية للمدينتين.
بعد ذلك انتقل الحاج عبد المالك أبرون رئيس لجنة البنيات التحتية إلى مدينتي إبن أحمد وصخور الرحامنة يوم الثلاثاء 17 يناير 2023 حيث سلم الملعبين لفرق المنطقة في أجواء رائعة وبحضور المسؤولين عن المدينتين.
ويوم الأربعاء 18 يناير 2023 ، انتقل الحاج عبد المالك أبرون إلى واد أمليل حيث سلم الملعب البلدي لفرق المنطقة، وكانت أيضا الصور رائعة بحضور كل الفعاليات الرياضية والمسؤولين.
كما إنتقل بعد ذلك الحاج عبد المالك أبرون إلى مدينة وجدة يوم الخميس 19 يناير 2023 حيث سلم مركز التكوين لفريق مولودية وجدة، بحضور السيد معاذ الجامعي والي جهة الشرق وعامل عمالة وجدة أنجاد، ثم بعد ذلك سلم ملعب بوهديلا بمدينة بركان بحضور السيد محمد علي حبوها عامل إقليم بركان.
وليأتي الختام بإقليم الدريوش وببلدة ميضار يوم الجمعة 20 يناير 2023 حيث سلم الحاج عبد المالك أبرون المفاتيح للمجلس البلدي بميضار لتستفيد فرق المنطقة بالملعب البلدي بحضور مسؤولين ورياضيين وفاعلين جمعويين.
وبذلك ينجح الحاج عبد المالك أبرون في مهمته التي عاد إليها بقوة وبنشاط كبير بعد العودة كمرافق للفريق الوطني في مونديال قطر وتوشيحه بوسام ملكي سامي من صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

متابعة

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: