بناجح : الوحدة الصناعية بطنجة تحدث بلاغ رسمي أنها سرية والسلطات مدعوة لتحمل مسؤولياتها وهي التي تحصي أنفاس الناس

0

علق حسن بناجح القيادي في جماعة العدل والإحسان على فاجعة طنجة التي خلفت لحدود الساعة مصرع 24 شخصا بعدما غمرت مياه الأمطار قبو إحدى البنايات السكنية، والذي كان تستعمل كمعمل سري للنسيج.

وكتب بناجح في تدوينة على صدر صفحته الرسمية على فيسبوك “استفاقت ساكنة طنجة صباح اليوم الإثنين 08 فبراير 2021 على فواجع فيضانات ظهرت تبعاتها بعد دقائق فقط من اشتداد التساقطات، حيث تم الإعلان رسميا عن انتشال 24 جثة من وحدة صناعية للنسيج بمرآب وعمليات البحث عن ضحايا محتملين مستمرة.”

وسخر عضو الأمانة العامة  للدائرة السياسية لجماعة العدل والإحسان من وصف المعمل بـالسري بالقول ” الوحدة الصناعية التي تحدث بلاغ رسمي أنها سرية! وواقع الحال يتحدث بلغة أكثر وضوحا حيث يكفي الحديث عن عشرات العمال الذين يعملون داخل المعمل لدعوة السلطات المعنية إلى تحمل مسؤوليتها في ما حدث وهي التي تحصي أنفاس الناس.”

وتابع بناجح “التساقطات خلفت كذلك أضرارا مادية في عدد من المناطق التي غرقت شوارعها وتضررت ممتلكات المواطنين بها.وتطرح أحداث طنجة السؤال من جديد حول البنيات التحتية في المدن الكبرى التي عرفت تسويقها كنماذج للمثالية بملايير الدراهم من خزينة الدولة، وأثبتت دقائق فقط من التساقطات زيفها .. فمن المسؤول إذن ؟رحم الله ضحايا الفيضانات والتدبير الفاسد وألهم ذويهم الصبر والسلوان”.

قد يعجبك ايضا
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: