تضارب في المواقف حول حكاية الزلزولي

0 396

أسقط البوسني وحيد حاليلوزيتش الناخب الوطني لكرة القدم، اسم عبد الصمد الزلزولي من قائمة المنتخب الوطني، المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2022، التي ستقام بالكاميرون.
وذلك بسبب رفضه الحضور إلى معسكر « الأسود »، بمركب محمد السادس بالمعمورة، وتفضيله البقاء رفقة فريقه برشلونة الكتالوني، خاصة وأنه حديث العهد بفريقه الأول، ويأمل في كسب مكانته بين أسماء وازنة، فضلا عن سعيه وراء حمل قميص منتخب إسبانيا مستقبلا.
وقد توصلت الجامعة الملكية لكرة القدم، برسالة من وكيل أعمال اللاعب الزلزولي، يعتذر من خلالها على رفض دعوة الناخب الوطني، مبررا موقفه، بحاجة إلى الوقت لتثبيت مكانه داخل « البارصا ».
كما أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة، أنه ربط اتصالاته برئيس « البارسا » ومدربه « تشافي »، كما اتصل بشكل مباشر مع اللاعب، الذي أكد، رغبته في البقاء خلال الفترة الراهنة، على أن يكون حاضرا في فترة ما بعد « الكان ».
وأثار الإعلامي الإسباني، رجت قوية في الوسط الرياضي الوطني، ترتب عنه تضارب في مواقف الجماهير المغربية، بين من اعتبر الأمر مجرد شائعة، خاصة وأن توقيت تسريب الخبر، جاء بعد الإعلان عن إصابة اللاعب بفيروس كورونا، وأن الشكوك تحوم حول مشاركته مع « الأسود ».
وبين من تفاعل مع الأمر، واعتبره عاديا، سيما مع وجود لاعبين رفضوا في وقت سابق اللعب للمنتخب الوطني، وانتهى بهم الأمر في غياهب النسيان.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: