عرس رياضي دولي يجمع قدماء لاعبي الناظور في أوسلو

0 1٬347

بتاريخ 19 مايو، 2024

أوسلو، النرويج: شهدت العاصمة النرويجية أوسلو، يوم أمس السبت 18 مايو 2024، فعاليات النسخة الثانية من الملتقى الدولي لقدماء لاعبي كرة القدم، بتنظيم مميز من الجمعية النرويجية المغربية.

جمعٌ يعبق بروح كرة القدم:

جاء تنظيم هذا الملتقى إيمانًا بدور كرة القدم المحوري في تعزيز التواصل بين أبناء الجالية المغربية المقيمة في النرويج وخارجها. وقد حرصت الجمعية على لمّ شمل قدماء لاعبي كرة القدم من الناظور، سواءً من المقيمين في المهجر أو من أبناء الجالية المغربية في النرويج من أصول ناظورية.

مباراة ودية تكريمًا للفقيد:

شهدت الفترة الصباحية من الملتقى مباراة ودية جمعت بين قدماء لاعبي كرة القدم من الناظور المقيمين في الخارج ونظرائهم من النرويج من أصول مغربية. وقد تميزت المباراة بروح رياضية عالية، وبدأت بقراءة الفاتحة على روح الفقيد عبد العزيز “الرك”. كما خصصت اللجنة المنظمة فقرة لتكريم عدد من الوجوه الرياضية المميزة من أبناء الناظور، تقديرًا لعطاءاتهم وتضحياتهم في سبيل كرة القدم، ومن بينهم لحبيب بونافوس، وعبد القادر بوقادوس، ومحمد مصباح، ومحمد بنطاهر.

حفل بهيج وحضور مميز:

شهد الملتقى في نسخته الثانية حضورًا لافتًا من مختلف أنحاء العالم، ضمّ لاعبين وفنانين وفاعلين جمعويين. وبرمجت اللجنة المنظمة حفل عشاء فاخر على شرف ضيوف الملتقى، تخلله عروض فنية مميزة للفنان “أمزرين” وفرقة مسرح نوميديا الهولندية من خلال عرض مسرحي بعنوان “إنّي يزوان أمان”.

ختامٌ واعدٌ بنسخةٍ أفضل:

أكدت اللجنة المنظمة للملتقى عزمها على مواصلة تنظيم هذا الحدث الرياضي المميز، مع العمل على تطويره وتحسينه في كل نسخة قادمة. وشددت على أن الهدف من وراء هذا الملتقى هو تقديم صورة مشرقة عن أبناء الناظور، وتعزيز مكانة المغرب في بلاد المهجر.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد