فضيحة الممثل المصري محمد رمضان.. بعد انتشار فيديو يمارس المثلية مع رجل أخر

0 6٬080

تفاصيل فضيحة محمد رمضان الجديدة؟، حيث تردد اسم الفنان المصري محمد رمضان في الأيام الأخيرة، وانتشرت حوله الكثير من الأقاويل، وفي السطور القادمة سوف نتحدث عن إجابة هذا السؤال
تفاصيل فضيحة محمد رمضان الجديدة..
لقد تردد اسم الفنان محمد رمضان في فضيحة جديدة في الأيام الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر الفنان محمد رمضان في فيديو مشين داخل غرفة، والتي يقال إنه كان بصحبة رجل آخر في هذه الغرفة، وأنهما يمارسان الشذوذ الجنسي في هذه الغرفة، حيث يقول بعض الناس أن هذا الرجل هو رجل خليجي، والذي اصطحب محمد رمضان عقب انتهاء حفلة من حفلاته، بينما تتردد بعض الأقاويل الأخرى، والتي ترجح أن هذا الرجل إسرائيلي الجنسية، ولقد تم انتشار هذه الأخبار مثل النار في الهشيم، وأصبح يتداولها عدد كبير من الناس، وأصبح هذا الأمر بمثابة فضيحة للفنان محمد رمضان، كما أن هذه المرة لم تكن أول مرة يتم فيها اتهام محمد رمضان بذلك حيث تعرض لمثل هذا الاتهام أكثر من مرة في السنوات السابقة.
فيديو محمد رمضان مع خليجي كامل تويتر..
ارتفعت معدلات البحث حول فيديو محمد رمضان مع خليجي في الغرفة وذلك بعد إنتشاره علي نطاق واسع بين صفحات فيسبوك وموقع يوتيوب لرفع الفيديوهات، ويظهر بالمقطع الفاضح المتداول ظهور رجلين برفقة بعضهما في أوضاع مخلة، دون أن يثبت ان هذا الشخص هو الفنان المصري محمد رمضان.
رد فعل محمد رمضان على الفضيحة الجديدة
في معظم الأحيان كان محمد رمضان يلتزم الصمت، ولا يرد على الاتهامات التي توجه إليه، ولكنه في هذه المرة قد خرج عن صمته، وقال في فيديو نشره على حساباته ما يلي:
“حبايبي الغاليين مساء الخير عليكم، مش كل الإشاعات اللي بتطلع عليا بطلع أرد عليها، لكن دي إشاعة ما يتسكتش عليها، انتصارا لجمهوري وانتصارا لديني وانتصارا لبلدي وانتصارا لاسمي، وانتصارا للجيش اللي خدمت فيه فحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة، مش عشان حاجة، لكن عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده الله يقرفك يا شيخ.”
ختامًا نكون قد أجبنا على سؤال تفاصيل فضيحة محمد رمضان الجديدة؟، كما تعرفنا على أهم المعلومات عن هذا الفنان المعروف وسيرته الذاتية وكيفية رده على الفضيحة الجديدة والعديد من المعلومات الأخرى عن هذا الموضوع بشيء من التفصيل.
تفاصيل فضيحة محمد رمضان الشذوذ الجنسي
تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لايتجاوز 30 ثانية حيث انتشر كالنار في الهشيم، وحصد ملايين المشاهدات خلال تسريبه أمس الأحد واثار ضجة واسعة بين متابعي ومحبي محمد رمضان، وهذا الأمر الذي جعله يتحرك سريعا ويخرج في مقطع قصير يدافع فيه عن نفسه قائلا: “حبايبي الغاليين مساء الخير عليكم.. مش كل الإشاعات اللي بتطلع عليا بطلع أرد عليها لكن دي إشاعة ما يتسكتش عليها”.
وأوضح رمضان: “انتصارا لجمهوري وانتصارا لديني وانتصارا لبلدي وانتصارا لاسمي، وانتصارا للجيش اللي خدمت فيه.. فحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة، مش عشان حاجة لكن عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده.. الله يقرفك يا شيخ”.

مواقع

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: