كريستيانو رونالدو يفوز بالكرة الذهبية

0 131

توج لاعب فريق ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو، بجائزة الكرة الذهبية لسنة 2013، خلال حفل التتويج بالعاصمة السويسرية زيوريخ، للمرة الثانية في مشواره الرياضي، بعد الجائزة التي حصدها سنة 2008.
و قد عبر اللاعب عن سعادته الكبيرة بهذه الجائزة، كما أعرب عن شكره العميق لفريق ريال مدريد و كل الطاقم التقني، و كذا كل أفراد عائلته، التي رافقته إلى العاصمة السويسرية، لحضور الحفل.
و يذكر أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، كان المرشح الرئيسي للفوز بالكرة الذهبية، نظرا للمردود القوي الذي عرف به، و الإمكانات التقنية الهائلة التي أبان عنها طوال السنة الفارطة، و هو ما جعل فريقه ريال مدريد يتبوأ المصادر المتقدمة في الليغا.
كما كان لرونالدو الفضل الكبير في تأهل المنتخب البرتغالي لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، بعد مباراته التاريخية أمام السويد و تسجيله لثلاثية، سمحت للبرتغال بالتأهل على حساب منتخب كبير من طينة السويد. و قد أجهش رونالدو بالبكاء، عند سماع اسمه ينطق من طرف أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، حيث لم يستطع التعبير عن كل ما يخالجه من شعور الفرحة، و اكتفى بالقول أنه أسعد إنسان على وجه الأرض.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد