كورونا ينهي حياة الفنان المصري هادي الجيار

0

توفي الفنان المصري هادي الجيار، صباح الأحد 10 يناير 2021، عن عمر ناهز 71 سنة، وذلك بسبب مضاعفات فيروس كورونا.وأعلنت أسرة الراحل وفاته متأثرا بمضاعفات الفيروس، الذي كان قد أصيب به قبل أيام ونقل على إثره الى مستشفى الهرم.

وكان الدكتور منصور خليل، مدير مستشفى الهرم، قد كشف عن حالة الفنان هادي الجيار، مساء السبت 9 يناير 2021، وقال في تصريحات صحفية، إن حالة الفنان، أحد أبطال مسرحية “مدرسة المشاغبين” الشهيرة”، حرجة ومتدهورة وهو موجود على جهاز تنفس صناعي.

وأضاف مدير مستشفى الهرم: “ربنا يشفيه ويعافيه ويخفف عنه، ونعمل بقدر الإمكان له ولغيره، ونقدم أقصى ما في وسعنا لتخفيف حدة ألم هذا الفيروس”، قبل أن يفارق هادي الجيار الحياة صباح الأحد.

وأوضح خليل أن مشكلة الفنان هادي الجيار كانت تكمن في أنه “من أصحاب الأمراض المزمنة، فهو يعاني من مرض القلب، ولذلك تضاعفت أعراض الفيروس لديه سريعا”.

يذكر أن الراحل الجيار شارك في عدة أفلام ومسرحيات ومسلسلات، وكانت أنجح مسرحياته هي مسرحية “مدرسة المشاغبين” التي لعب فيها دور “لطفي”، وظهر أيضا في أكثر من 7 أفلام، منها “مقص عم قنديل” عام 1985، كما اشتهر بأدواره المتنوعة، وآخر فيلم له كان عام 2009، ثم كان آخر ظهور له في صنف المسلسلات في “سك على إخواتك” خلال رمضان 2018.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: