لائحة حاليلوزيتش تربك الإعلام الهولندي..

0 133

بات الإعلام الرياضي الهولندي مركز بشدة على مستجدات المنتخب الوطني، بقيادة البوسني وحيد حاليلوزيتش، خصوصا مع ارتفاع عدد العناصر الممارسة بالدوري الهولندي ضمن لوائح “الأسود”.

وقد وجه الصحافي الهولندي يوهان ديركسن، انتقادات حادة للناخب الوطني، بعد إعلان الأخير عن لائحة « الأسود »، المرشحة لخوض معسكر أكتوبر الجاري، بالعاصمة الرباط، تحسبا لملاقاة منتخبي السنغال والكونغو الديمقراطية.

حيث أشار الهولندي ديركسن، إلى أن المنتخب الوطني المغربي يعتبر بمثابة المنتخب الرديف لهولندا، مبرزا في برنامج تلفزي، أن اللاعبين أمثال ادريس الصديقي، زكرياء البيض وأسامة طنان لا يمكن مقارنتهم بمحمد إحتارين وداني فان ديبيك اللذين يعتبران احتياطيين بمنتخب الطواحين.

وأوضح الصحافي الهولندي، أنه متفائل بخصوص القانون الجديد للاتحاد الدولي لكرة القدم (لفيفا)، بخصوص مزدوجي الجنسية،  والذي سيسمح حسب قوله، باستعادة المنتخب الهولندي بعض اللاعبين.

وكان الناخب الوطني خاليلوزيتش، قد كشف الخميس الماضي، عن لائحة المنتخب الوطني التي ستواجه السنغال والكونغو الديمقراطية يومي 9 و13 أكتوبر الحالي، ضمت عددا من اللاعبين الجدد على غرار الصديقي وأيمن برقوق وموحا غرس الله.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: