مضاعفات لإصابة بفيروس كورونا على بدر بانون تستنفر للجنة الأطباء بفريق الأهلي المصري

0 341

يجتمع محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية للنادي الأهلي المصري لكرة القدم، بالدولي المغربي بدر بانون، لمناقشة آخر التطورات الخاصة بالحالة الطبية للاعب، وحسم في مصيره بشأن العودة مع بعثة النادي إلى مصر، أو البقاء في الإمارات لمواصلة العلاج.
وأكدت تقارير إعلامية، أن الاهلي أرسل تقريراً طبياً مفصلاً عن حالة بانون الذي يعاني من مشاكل في عضلة القلب، بسبب مضاعفات الإصابة بفيروس “كورونا”، إلى طبيب نادي بايرن ميونخ الألماني وطبيب إنجليزي متخصص في مثل هذه الحالات، حيث أكد الأخير أن اللاعب في تحسن ويحتاج إلى راحة إضافية تصل إلى ثلاثة أسابيع، قبل الترخيص له بالعودة إلى التداريب الجماعية.
وغاب بانون عن المشاركة مع المنتخب الوطني المغربي في النسخة الأخيرة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي أُقيمت بالكاميرون، كما لم يتمكن من المشاركة مع ناديه في كأس العالم للأندية المقامة بالإمارات العربية المتحدة.
ويستأنف الأهلي تداريبه اليوم الخميس، بعد فترة الراحة التي استفاد منها لاعبو الفريق بعد مواجهة بالميراس البرازيلي في نصف نهائي المسابقة.
ويستعد الفريق “القاهري” لمواجهة الهلال السعودي في مباراة تحديد المركز الثالث المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على أرضية ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: