مهرجان موازين: نيكي ميناج تلهب منصة سويسي

0 4٬187

الرباط – سعيد الشضمي

ألهبت مغنية الراب الأمريكية، نيكي ميناج، منصة السويسي، مساء أمس الجمعة، في إطار الدورة الـ19 لمهرجان موازين- إيقاعات العالم.

وقدمت النجمة العالمية عرضا مذهلا أمام جمهور شغوف ومتحمس، حيث افتتحت حفلها بأغاني راب سريعة مصحوبة بصور مرئية في خلفية المنصة.

وبلغت حماسة الجمهور ذروتها بتوالي إيقاعات أغاني النجمة الأمريكية، بما في ذلك “هاي سكول” و”سايد تو سايد” و”نيدل” و”غانيا بيرن” و”تشون لو”، وغيرها.

كما قدمت الفنانة الاستعراضية مجموعة متنوعة من العروض والرقصات أثناء أدائها لكل أغنية من أغانيها، مما أضفى حيوية على الأداء.وسافرت، إثرها، مغنية الراب وكاتبة الأغاني والممثلة بجمهورها على أنغام وإيقاعات “بلاك باربيز” و”باربي وورلد” و”وبينك فرايدي كيرلز” في عرض توشح باللون الوردي.واختتمت نيكي ميناج أمسيتها، كعادتها، بأغنية “سوبر باس” و”ستار شيبس”، معربة عن “حبها الكبير لجمهورها المغربي نظير حماسه الكبير وطاقته الفائضة طوال الحفل”.وحصلت المغنية على العديد من جوائز الموسيقى الأمريكية، وجوائز (BET)، وجوائز (MTV) الموسيقية، وجوائز (MTV Europe Music Awards). وقد باعت أكثر من 15 مليون أسطوانة، ويتابعها أزيد من 228 مليون حساب على (إنستغرام).وأصبح مهرجان موازين موسيقى العالم الذي تم إنشاؤه سنة 2001 بمبادرة من جمعية مغرب الثقافات، على مر السنين حدثا لا يمكن تفويته بالنسبة لعشاق الموسيقى.وتقام الدورة الـ 19 لمهرجان “موازين – إيقاعات العالم” من 21 إلى 29 يونيو الجاري، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد