وليد الركراكي مدرابا للمنتخب المغربي.. ومصدر يكشف موعد إعلانه

0 252

بعد الكثير من الأخبار والإشاعات التي بدأت بعد رحيل وحيد خاليلوزيتش، والكم الكبير من الأخبار حول وليد ركراكي والشكوك حول تدريبه للمنتخب المغربي، كشف الصحفي الفرنسي رومان مولينا، المتخصص في صحافة الاستقصاء والتحقيقات، أن تعيين وليد الركراكي مدربا للمنتخب الوطني المغربي سيتم هذا الأسبوع.

و يترقب عشاق كرة القدم بالمغرب، الإفصاح عن هوية المدرب الجديد الذي سيقود المنتخب المغربي خلال الاستحقاقات القادمة وأبرزها نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد إقالة وحيد هاليلوزيتش.

وجاء قرار الاستغناء عن خاليلوزيتش على بعد حوالي 4 أشهر عن موعد هذا العرس الكروي العالمي، وهو القرار الذي اثار تساؤلات كثيرة وقلق في أساط المتتبعين للشأن الكروي في المغرب خوفا من أن تنعكس آثاره على استعدادات أسود الأطلس لهذه المنافسة العالمية.

من جهته ، كشف موقع “غول”، أن وليد الركراكي قد بدأ العمل بالفعل بمهمته الجديدة كمدرب للفريق، واتصل بمجموعة من اللاعبين الذين يتطلع للعمل معهم بتجربته الجديدة.

طه ايماني وهو صحفي موقع في موقع “غول”، قال في تغريدة على تويتر :”والتر ماتزالي لن يكون المُدرب الجديد لمنتخب المغرب، بل لا توجد أية مفاوضات معه في هذا السياق. وليد الركراكي، الذي بدأ فعليًا عمله كناخب وطني واتصل بمجموعة من اللاعبين الذي يريد العمل معهم، هو من سيتولى تدريب المنتخب رغم عدم الاتفاق بعد على بعض التفاصيل المادية مع الجامعة”.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: