أبرز المرشحين للغياب عن “الأسود”

0 346

ستعد البوسني وحيد خاليلوزيتش الناخب الوطني، للكشف عن لائحة المنتخب الوطني، المرشحة لخوض غمار الدور المؤهل لنهائيات كأس العالم أمام الخصم الكونغولي.

وتحوم الشكوك حول مشاركة مجموعة من اللاعبين، الذين خاضوا « الكان » الأخير، بسبب غياب الجاهزية، أبرزهم الثنائي آدم ماسينا مدافع نادي واتفورد الإنجليزي وأيمن برقوق لاعب خط وسط نادي إنتراخت فرانكفورت الألماني.

إذ لم يخض اللاعبان ولو دقيقة واحدة رفقة فريقيهما، حيث لازم الأول كرسي الاحتياط، وفي المقابل، خرج الثاني من حسابات فريقه، بعد أن رفض تجديد عقده وسيغادر أسوار فرانكفورت الصيف المقبل.

كما يرتقب أن تشهد تركيبة « الأسود » مجموعة من التغييرات، خاصة مع تداول عدد من الأسماء للاعبين محليين، نالوا إعجاب الناخب الوطني، خلال متابعته لمباراتين عن كل من الرجاء والوداد البيضاوي ضمن منافسات دور المجموعات، من دوري أبطال إفريقيا.

وينتظر، أن يكشف الناخب الوطني عن لائحة المنتخب الوطني، بحر الأسبوع المقبل، استعدادا لملاقاة منتخب الكونغو الديمقراطية يوم 25 مارس الجاري عن مباراة الذهاب، قبل أن يواجه المنتخبان من جديد، يوم 29 من الشهر ذاته، عن إياب الدور الفاصل بالبيضاء.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد